فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

نجوم هوليوود وبوليوود يجتمعون في احتفالات NMACC

ET بالعربي | 01 أبريل 2023
نجوم هوليوود وبوليوود مجتمعين في احتفالات NMACC

نجوم هوليوود وبوليوود مجتمعين في احتفالات NMACC

أجواء مميزة وغير عادية شهدها اليوم الثاني لـ افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC اليوم السبت في مومباي.بحضور نجوم من هوليوود وبوليوود.

وشوهد اليوم كل من توم هولاند، زندايا، بينيلوبي كروز، جيجي حديد، سلمان خان ، ايشواريا راي باتشان مع ابنتها أراديا، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان ، عليا بهات وغيرهم.

وكان من اللافت حضور ممثلو هوليوود توم هولاند وزندايا، اللذان يشاع أنهما على علاقة، وحرصت Zendaya إلى ارتداء فستان أزرق داكن مع بلوزة ذهبية أنيقة، وبدا توم هولاند أكثر أناقة في بدلة سوداء.

كان بينيلوبي كروز وجيجي حديد أيضًا من بين المشاهير العالميين الذين حضروا الحدث، وارتدت كروز فستانًا طويلًا باللون الوردي الصغير مع رداء من الفرو، مما أضاف الجاذبية إلى الملابس.

ولفتت جيجي حديد الأنظار عندما اختارت فستان كريمي فاتن بحدود ذهبية، مع بلوزة ذهبية.. وكانت ترتدي أساور ذهبية في كلتا يديها لتتناسب مع مظهر الفستان.

جيجي حديد

نجوم بوليوود في احتفالات NMACC

كما  تواجد عدد من مشاهير بوليوود ومنهم بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، كاجول، مادهوري ديكسيت، أرجون كابور، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان، كاران جوهر، هريثيك روشان، سابا آزاد، فرحان أختار، جانفي سان كابور، كريتيون وجاكي شروف وغيرهم أيضاً كانوا في قد شاركوا في أيام افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي.

عليا بهات