قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

نجوم هوليوود يدعمون جوني ديب.. ومن دعم أمبر هيرد؟

ET بالعربي | 02 يونيو 2022
جوني ديب - صورة من السوشيال ميديا

جوني ديب - صورة من السوشيال ميديا

حبست محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد الأنفاس حتى إصدار الحكم، إذ ان نجوم هوليوود التزموا الصمت بانتظار معرفة من الضحية ومن الظالم. وبالفعل مع إصدار الحكم في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد أمبر هيرد في محكمة فيرفاكس في فيرجينيا، احتل اسم جوني ديب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي برسائل داعمة له.

أما نجوم هوليوود فبين فرحة وصدمة عبّروا عن مشاعرهم، فشاركت أشلي بنسون صورة لجوني على صفحتها على انستقرام، واختصرت مشاعرها بعبارة "نعم"، وأرفقتها مع ايموجي قلوب.

ويبدو أن شارون أوسبورن صُدمت بالحكم النهائي، وقالت في حديث مع برنامج بيرس مورغان الحواري بما معناه "يا إلهي، هذا ليس ما توقعته. أردت أن يفوز جوني ولكني لم أتوقع أن يفعل"، كما تحدثت عن صفات الرجل اللطيف التي يتحلى بها جوني.

أظهرت نعومي كامبل دعمها لجوني ديب من خلال ايموجي قلوب علقت بها على بيان جوني الذي تحدث فيه عن نتيجة المحاكمة، وأكد في كلماته بما معناه أن هذا الحكم أعاد له الحياة، وبأن الهدف هو كشف الحقيقة.

نعومي كامبل

الموسيقي ريان أدامز الذي واجه تهمة الإساءة للنساء في العام 2019، عبّر عن دعمه لجوني في تعليق على البيان نفسه، وذلك من خلال رموز تعبيرية.

انها "أكثر سبعة أسابيع جنوناً"، هكذا وصف نجم اليوتيوب هاري جوسي، وتابع في تعليقه "جوني ديب فاز".

كما عبّر عدد من النجوم عن دعمه لجوني ديب من خلال بالضغط على زر الاعجاب على بيان الفوز الذي شاركه على صفحاته على السوشيال ميديا، ومن بين الداعمين، ايما روبرتس، جنيفر أنيستون، بيلا حديد، غيما تشان، تايكا وايتيتي، هنري غولدينغ، جيسون موموا الذي يشارك في بطولة Aquaman إلى جانب أمبر هيرد، أعرب عن إعجابه ببوست كل من جوني ديب وأمبر.

جوني ديب

أصدقاء جاك سبارو كانوا أيضاً حاضرين، إذ غرّد غريغ إليس الذي شارك معه في فيلم Pirates of the Caribbean في تغريدة على حسابه على تويتر وكتب بما معناه "ارفعوا أعلامكم من أجل جوني ديب".

وكتبت مورغانا روبينسون بما معناه "نحب Edward Scissorhands، أعطوا الملك ريتشارد قبلة صغيرة مني"، تعليق مورغانا هو إشارة إلى دور جوني ديب في الفيلم الذي ذكرته والذي جسده في تسعينات القرن الماضي.

ولكن أصوات أخرى، دعمت أمبر مثل ليندساي لوهان التي اكتفت بيدين تصليان في تعليق على بيانها. وانحازت آمي شومر أيضاً إلى جانب أمبر من خلال مشاركتها بوست لغلوريا ستاينم، جاء فيه بما معناه "أي امرأة تختار لأن تتصرف كإنسان كامل يجب أن تكون حذرة من جيوش الوضع الراهن الذين سيتعاملون معها كمزحة قذرة".

وثمة من هاجم أمبر هيرد وهي زميلتها كاري ويلز التي تعرضت للإساءة في وقت سابق، وكتبت قبل أيام حتى قبل الاعلان عن حكم المحكمة بما معناه "أنا نسوية، وأستخدم منصتي غالباً لدعم النساء، فأنا ضحية سابقة لسوء المعاملة ولكنني لا أدعم الادعاءات الوهمية بالتعرض للإساءة من أجل تحقيق مكاسب مالية أو اجتماعية".

من ناحيتها، كتبت الناقدة المحافظة آن كولتر بما معناه "أراهن أن أمبر هيرد تتمنى لو أنها لم تستمع إلى صديقاتها النسويات".