ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

نجوم وصلوا إلى فرنسا قبل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

ET بالعربي | 16 مايو 2022
نومي رابيس وجوليان مور وديبيكا بادوكون

نومي رابيس وجوليان مور وديبيكا بادوكون

تتوجه الأنظار يوم غد إلى مدينة كان جنوب فرنسا حيث تشهد افتتاح اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي الذي يستعيد رونقه الكبير ومكانته بوصفه أكبر مناسبة لاحتفال الفن السابع بنفسه في العالم بعد عامين من عدم حدوثه بسبب انتشار وباء كورونا.

نجوم شاركوا صورهم لحظة وصولهم ومنهم من اختار مشاركة صور من داخل الطائرة، ومنهم من سيسافر الليلة بعد تأكيد مشاركتهم بالمهرجان.

وعلى ما يبدو هذا العام سيشهد حضور نجمات من الهند بشكل أكبر من الأعوام السابقة، حيث سيكون نجوم بوليوود جزءاً من الوفد الهندي إلى المهرجان الذي سيترأسه وزير الاتحاد للإعلام والإذاعة أنوراغ ثاكور.

وستشهد الهند احتفالاً بالعام الخامس والسبعين لاستقلالها حيث أطلقت Azadi Ka Amrit Mahotsav وهي مبادرة من حكومة الهند للاحتفال والاحتفال بمرور 75 عاماً على الاستقلال والتاريخ المجيد. وستحتفل الهند وفرنسا بمرور 75 عاماً على هذا الحدث.

​​​​​​

ديبيكا بادكون التي هي إحدى أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان كان 2022 شاركت فيديو من مدينة كان الفرنسية، أعطت من خلاله لمحات عديدة عن المدينة وكذلك غرفتها في الفندق.

عن رحلتها قالت "ليس سيئة على الإطلاق في الواقع. كانت رحلة استغرقت 11 ساعة من لوس أنجلوس ونمت طوال الوقت".

في الفيديو أيضًا ظهرت ديبيكا وهي محتارة في غرفتها بالفندق ان كانت ستتناول الطعام أو تنام قائلة " "لكنني محتار بشأن الأكل والنوم. لذلك لا أعرف ما إذا كنت أريد أن أنام أو أريد أن آكل. لكنني أعتقد أن الأكل دائمًا خطة جيدة." وانتهى الفيديو بعبارة "من مدينة كان مع الحب".

 

أيضًا آيشواريا راي  ووفقًا للتقارير الإخبارية ، ستظهر في مهرجان كان السينمائي 2022، حيث أرجع تقرير صادر عن Pinkvilla أن ملكة جمال العالم السابقة التي حضرت مهرجان كان لأول  كان في عام 2002، ومن المرجح أن يكون لها ظهور يوم غد وبعد غد حسب بعض حسابات تويتر من محبي آيشواريا.

آيشواريا راي

ومن النجوم الهنود الذين سيشاركون آر مادهافان و نواز الدين صدِّيقي، وأيضا كل من بوجا هيج، إيه آر رحمان، نايانثارا، هيلي شاه.

أما أكشاي كومار وعلى ما يبدو لن يكون حاضرا بعد انتشار أخبار عن تواجده بافتتاح المهرجان، معلقا عبر تويتر " أتمنى حقًا أن أكون هناك. أبعث بأطيب تمنياتي للوفد الهندي".

أدريانا ليما شاركت ستوري عبر انستقرام من داخل الطائرة خلال توجهها إلى كان، معلقة بما معناه "آخر رحلة قبل ولادة طفلها".

أدريانا ليما

وشوهدت أدريانا في مطار نيس برفقة صديقها حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود مع معطف ونظارات شمسية كبيرة.

وأيضا من النجمات الذين تمّ تداول صورهم بعد وصولهم الى كان الفرنسية كل من نومي رابيس التي حرصت على ارتداء ملابسها وحذائها وجقيبتها من ماركة Celine.

أما جوليان مور فاختارت اطلالتها بملابس سوداء مع حقيبة من بوتيغا فينيتا.