مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

نجوم يواسون اسماعيل الليثي في وفاة ابنه ضاضا

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2024
وفاة ضاضا ابن إسماعيل الليثي

وفاة ضاضا ابن إسماعيل الليثي

حالة من الصدمة بعد فاجعة وفاة الطفل المعروف بـ "ضاضا" ابن إسماعيل الليثي والذي سقط من طابق عالي حيث أفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بأن الطفل يعاني من فرط حركة، وسقط من بلكونة مسكن جدته ناحية الأب ولا توجد شبهة جنائية.

تفاصيل حادثة وفاة ابن إسماعيل الليثي

وأوضحت التحريات أن الطفل كان قد فقد توازنه وسقط من الطابق العاشر، واصطدم بجهاز تكييف في الطابق التاسع، كما بينت التقارير إصابته بتهشم في الجمجمة ونزيف بالمخ على خلفية سقوطه على الأرض ما أدى إلى وفاته وقتها.

وأقيمت جنازة الطفل وتم دفنه على أن يقام العزاء مساء اليوم الأحد.

وفاة ظاظا ابن إسماعيل الليثي

وفاة ظاظا ابن إسماعيل الليثي

وفاة رضا ابن إسماعيل الليثي

أعلن والده خبر وفاته "ابني وابن عمري في ذمة الله.. ابني كان أملي الوحيد في الكون ومات، وعملت كل البدع عشان خاطره، وكان معايا إمبارح في فرحين وغنى معايا، وحسيت أن صوته أحلى من العادي وأكبر من سنه".

وفاة ظاظا ابن إسماعيل الليثي

كما نعاه عدد من المشاهير والنجوم ومن بينهم حسن شاكوش قائلا : رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك يارب.. ونعته مي كساب : الله يرحمه ويصبر قلوبكم على فراقه.

وحمو بيكا الذي كتب عبر حسابه على فيسبوك "إنا لله وانا إليه راجعون .. رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك يارب".

وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، حيث كتب نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل عبر فيسبوك “لا إله إلا الله محمد رسول الله، الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البريء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم”.

ابن إسماعيل الليثي

وقال طارق الشيخ "اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

من هو ضاضا – رضا ابن إسماعيل الليثي؟

رضا أو ضاضا كما يطلق عليه من والده وعائلته هو ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي ووالدته شيماء سعيد والتي تعمل ميكب ارتست وهم أيضاً أحد مشاهير التيك توك، اعتاد "الليثي" أن يظهر دائما مشاركة جمهوره ومتابعيه على تيك توك بمقاطع فيديو تجمعه بطفله الراحل، سواء في الأفراح الشعبية التي يحيها أو في تجمعات عائلية أو عند خروجهم للترفيه برفقة زوجته.

@ismailellithy1 شوفو ضاضا لما بيجي معايا الشغل😂🎤♥️#اسماعيل_الليثي #ضاضا #اسماعيل_الليثي #بوده_أحمد #تيتا_الادارة #ضاضا @رضًا الليثي 🎶 @Abd El Rahman-عبدالرحمن @Ahmed Teta ♬ الصوت الأصلي - Ismail Ellithy_إسماعيل الليثي

واشتهر الطفل على تيك توك بمقاطع فيديوهات طريفة يشاركها كل من والده ووالدته، بالإضافة إلى أنه يشارك والده أيضاً الغناء في الحفلات والأفراح، وله العديد من المتابعين.

من هو إسماعيل الليثي ؟

وعرف الجمهور المطرب إسماعيل الليثي بعدد من الأغنيات التي قدمها ضمن أحداث بعض المسلسلات ومنها "ابن حلال" و " الأسطورة" ومسلسل "جعفر العمدة" ومسلسل "النمر" ، وغيرها.‏