ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

زواج نجوى كرم ترند .. وتداول فيديو لها تلتقط فيه بوكية العروس

زفاف ملكة جمال الكون أوليفيا كولبو على كريستيان ماكافري

مسلسل المتوحش : قصة مختلفة في الموسم الثاني

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

هل يجتمع محمد رمضان مع هيفاء وهبي قريبا؟

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

أسما إبراهيم عبر X "شيرين عبد الوهاب راجعة بقوة"

مسلسل الزواج سم قاتل يعيد هنا الزاهد لدراما رمضان

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

ET بالعربي | 29 يونيو 2024
نجوى كرم من رومانيا - صورة معدلة

نجوى كرم من رومانيا - صورة معدلة

على ما يبدو أرادت نجوى كرم من رومانيا الاعلان بشكل غير مباشر عن زواجها رسمياً دون أن تذكر الشخص الذي تقصده.

وأكدت من على مسرح حفلها في رومانيا زواجها، حيث كانت مرتدية فستانا باللون الأبيض ذكرت أن لهذا الفستان قصة خاصة لها علاقة بزواجها.

نجوى كرم: حفل زفافي كان بهيدا الفستان بالذات

وقالت نجوى: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

هل أعلنت نجوى كرم زواجها؟

وشاركت نجوى على صفحتها على إكس صورة كتبت عليها من وحي أغنيتها لشحد حبك: "اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو" مع إيموجي قلب أبيض.

وبعد إعلان نجوى هذا الخبر تداول جمهورها فيديو حفلها من رومانيا بشكل واسع تحت عنوان: "نجوى كرم تعلن زواجها رسمياً"، وانهالت عليها المباركات والتهاني بأيام جميلة لا تحمل معها سوى المحبة والسعادة كقلبها الأبيض، مطالبين من سعيد الحظ أن يصونها لأنها إنسانة لا تعوض".

وقد شارك حساب شركة روتانا على تويتر تهنئة خاصة لها: "بكل الحب والأمنيات الطيبة نبارك لشمس الأغنية نجوى كرم بمناسبة زواجها .. متمنّين لها كل التوفيق والسعادة ألف مبرووك".

كما قام كرم كرم ابن شقيقها الراحل نيقولا كرم بنشر ستوري في حسابها على انستقرام يبارك فيها لعمته نجوى واضعاً قلب حب أبيض.

تهنئة كرم كرم لعمته نجوى كرم

وكانت نجوى قد شاركت ستوري بحسابها على انستقرام وهي تخرج من إحدى فنادق رومانيا مرتدية الفستان الذي تحدثت عن قصته المرتبطة بزفافها والذي لم تعلن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالموضوع.

فستان حفل زفاف نجوى كرم

 

من جهة ثانية، كانت قد أحيت حفلاً ناجحاً في موازين في مسرح ساحة "النهضة" بالرباط، حيث سجلت أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضوراً هذا العام.

نجوى كرم

قدمت نجوى مع دخولها الى المسرح أمام الجمهور أغنية " ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وقد شارك الى جانبها في السهرة الغنائية مساء يوم 27 يونيو 2024 الفنان المغربي حفيظ الدوزي.