وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

نجوى كرم تغني للأمل من أجل لبنان و الكويت

ET بالعربي | 26 مايو 2023
نجوى كرم - صورة من تويتر

نجوى كرم - صورة من تويتر

حفل غنائي تحييه نجوى كرم يوم 14 يونيو المقبل على خشبة المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي من أجل الخير والعطاء والأمل في الكويت ولبنان، إذ سيتم تخصيص إيرادات الحفل لكل المرضى من ذوي الحالات الصعبة في الكويت ولبنان، وسيتم ذلك تحت إشراف مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال في الكويت، وجمعية سند للرعاية التلطيفية في لبنان.

نجوى كرم

وكانت نجوى انتهت يوم السبت الماضي من طرح آخر أغنية "واني اشتقتلو" من ألبومها "كاريزما" الذي أتى بعد سنوات من التحضيراتِ لم تخلُ من الاصدارات المنفردة التي حققت نجاحاتٍ كبيرة مثل “ملعون أبو العشق"، "معذور قلبي"، "ساحر قلوب"، و "ساعة بيضا”.

تضمن الألبوم 7 أغنيات أشرفت نجوى على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين، فكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء.

وفي محاولةٍ منها لنشرِ إيجابية بات العالم بأمس الحاجة إليها، اختارت نجوى كرم أن يحمل ألبوم “كاريزما” طابعًا فرحًا ورسائل إيجابية من خلال Lyrics Videos لجميعِ الأغنيات، اختارت لها إطلالات بألوان نابضة بالحياة وتصاميم أنيقة ومختلفة، كما طرحت فيديو كليب لأغنية “شغلّ موسيقى” الذي صوّرته مع المخرج دان حداد في لبنان.