إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

نسرين طافش: الطلاق ليس سهلا.. وحياتنا حلم نستيقظ منه عندما نموت

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
نايلة تويني ونسرين طافش - صورة من غوغل

نايلة تويني ونسرين طافش - صورة من غوغل

تصريحات نارية أطلقتها نسرين طافش في حلقتها مع "بودكاست مع نايلة"! وبالرغم من أن محور الحلقة يدور حول السلام الداخلي والعلاقات الإنسانية والحب.. إلا أن نسرين طافش لم تتمالك نفسها وبكت في بداية الحلقة.

في أول سؤال لـ نايلة عن الزلزال، انهارت نسرين ولم تستطع حبس دموعها بسبب ما رأته على السوشيال ميديا من قصص وفيديوهات حزينة جداً، وقالت نسرين: "لم أتوقع أن يكون هذا السؤال هو الأول، أنا لا أحب البكاء في البرامج، لكن ما حصل هو صدمة للجميع".

وأضافت نسرين أن الحياة عبارة عن "حلم نستيقظ منه عندما نموت" وأن هناك حياة أخرى، وأن هذه الكوارث الطبيعة التي تحدث يجب أن تعلمنا المحبة والإنسانية، وأن نقف إلى جانب بعضنا البعض، وأن نبتعد عن الكُرْه والأنانية.

وأوضحت أنه لا يمكننا التحكم بالحياة والكوارث الطبيعية، لكن يمكننا توقيف دوائر الخلافات والكراهية، وتفعيل دوائر الحب والتعاون؛ حتى تزول الخلافات.

نسرين طافش تتحدث عن طلاقها

أما عن طلاقها مؤخراً، فأكدت نسرين أنها وطليقها مثل أي شخصين تزوجا وانفصلا لعدم وجود تفاهم، وقالت: "لا يوجد طلاق سهل.. ومن يقول أن الطلاق سهل كاذب بكل تأكيد، أو أنه يتسلى، والحياة عبارة عن تجارب حتى نتعلم ونبدأ من جديد، ورب العالمين لم يحدد عدد مرات الزواج والطلاق للمرأة، ولا يوجد قانون حول ذلك".

وتابعت، "العلاقات تجارب في النهاية، وجميعنا في بداية أي علاقة يبني أمال وأحلام وتوقعات جميلة، وبعدها قد يحصل تفاهم أو لا يحصل".

وقدمت نسرين نصيحة لكل امرأة، وهي: "علينا تقبل أن الحياة تجارب، ويجب ألا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وعلينا عدم كبت مشاعرنا، لأننا جميعنا بشر يجب أن نعبر عن مشاعرنا، وأنا بقيت فترة طويلة بعد الطلاق لا أخرج على السوشيال ميديا، فمن الطبيعي ألا نجبر أنفسنا على تجاوز الموضوع بسرعة".

أما الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة بالنسبة إلى نسرين فهي المحبة: "البعض يعتبر أنّ هذا الكلام تنظير، ويقول إنني أردد شعارات لأنّ الخطأ عندي قد يكون صواب لغيري والعكس صحيح، وهذه نظريات واختلاف وجهات نظر في النهاية، كلّ شيء يمكن أن نختلف عليه إلا المحبة، التي هي الحقيقة الوحيدة".

نسرين طافش : كل يوم نحن نموت ونخلق من جديد

شاركت نسرين مقطع من لقائها على إنستقرام، عندما كانت تتحدث عن الحياة المتجددة التي يجب أن نعيشها، لاننا نموت ونحيى في كل يوم جديد، وعلقت على الفيديو: "الموت ما بيوجع الي بموت، المؤلم أن تموت وانت على قيد الحياة، نحن كل يوم منموت ومنخلق من جديد، كل يوم هو فرصة جديدة لحياة جديدة ولنتعلم شي جديد".

وتابعت، "الامتنان للخالق على كل النعم أول ما نفيق الصبح مع تقنيات التنفس و التأمل بتخلينا بحالة صفاء، وبتفضي الفنجان المليان من قبل بيوم من هموم و مشاكل، ليترك مساحة صحية لاستقبال المزيد من النعم و النور".