بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

بعد كتابة متابع لها "بحبك"..ردّ طريف من ياسمين عبد العزيز

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

من قصد أحمد فهمي في رسالته عن السحر الأسود؟

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

ريان رينولدز يريد المزيد من الأطفال بعد الكشف عن جنس طفله الرابع

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

تفاعل مع مشهد زفاف رهف محمد (دانة) و فهد الصالح (شاهين) من متحف يدي

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

ET بالعربي | 30 يوليو 2024
نسليهان أتاغول - صورة من انستقرام

نسليهان أتاغول - صورة من انستقرام

لازال خبر حمل نسليهان أتاغول الذي كشفته بالأمس يتصدر محركات البحث على غوغل، حيث يأتي خبر حملها بطفلها الأول من  زوجها قادير دوغلو بعد زواج لمدة 8 سنوات.

نسليهان اتاغول

وعلى ما يبدو أن نسليهان التي تعيش سعادة كبيرة مع كشفها عن إنتظارها لطفلها الأول، قرّرت مغادرة مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" الذي كان من بطولتها، وكونها حاملا في شهرها 3 فهذا الأمر غيّر جميع الخطط.

وحسب ما نقلت عنها الصحفية Birsen Altuntaş فإن شركة القمر للإنتاج تعمل على البحث عن ممثلة جديدة لتكون بديلة لنسليهان.

"وكانت نسليهان اعلنت عن حملها بهذه الكلمات على إنستقرام، مع صورة لها لاقت تفاعلا واسعا بين الجمهور قائلة: "نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول بصراحة هذا كان حقنا... باختصار نحن سعداء، راضون وبصحة جيدة".

نسليهان أتاغول و قادير أوغلو

وكان لافتا أن بيرسين كانت قد شاركت بالأمس رسالة قالت فيها: "قبل ساعة اتصلت بقادير دوغلو وسألته "هل نسليهان حامل؟ لان الاشاعة كانت متداولة في الكواليس.فدخل في نوبة غضب وقال "إذا حدث شيء كهذا في يوم من الأيام، فإننا نود أن نعلن عنه بنفسنا لن أؤكد صحة الخبر أبدًا، من العيب أن تسألي هذا السؤال". والآن أعلنوا عن الحمل!".

أما قادير.. فقد أعاد مشاركة بوست نسليهان عبر إنستغرام ستوري .

Neslihan Atagül

شاهد تقرير سابق : Neslihan Atagül تكشف عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها

final-نسليهان أتاغول تكشف عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

بعد علاقة استمرت 3 سنوات… تزوج الثنائي منذ 8 سنوات حيث التقيا في المسلسل التلفزيوني "فاتح حربية"، كما احتفل الثنائي مؤخرًا بالذكرى الثامنة لزواجهما. وشارك كلاهما رسائل رومانسية على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسليهان أتاغول علقت على صورهما ما معناه "نحن بخير يا عزيزتي، فلنواصل". وكتب دوغولو، "8 هذا العام، والباقي لا نهاية له..".

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

نسليهان كانت قد تصدرت الترند منذ أيام بعد حلقتها ببرنامج ABtalks مع أنس بوخش، والذي وكان حديث صريح وعفوي عن مراحل مختلفة من حياتها منذ طفولتها وحتى اليوم.

وقالت نسليهان أن زوجها قادير أوغلو وقع بغرامها من النظرة الأولى، وقد قبلت به لمدى إيمانها بالحب من أول نظرة، ومع مرور الوقت أحبته.

وسألها أنس خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها قادير، فقال لها ما معناه : "هل علاقتك مع زوجك قادير دوغلو كانت حب من أول نظرة؟". ‏وأجابت بما معناه : "ما شعر هو به نعم كان كذلك، لكن بالنسبة لي أنا وقعت في حب قادير مع مرور الوقت".