هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

نصائح سمية الخشاب لجمهورها في عيد الحب

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

على طريقتها الخاصة، احتفلت سمية الخشاب بعيد الحب مع متابعيها عبر "تويتر"، حيث استعادت أحد المشاهد من مسلسل "موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، في موسم رمضان لعام 2021.

ونشرت سمية عبر حسابها على "تويتر" صورة لها من المسلسل، وهي تحمل صينية مليئة بالطعام، وعلقت عليها قائلة: "هابي فالانتاين يا حبايبي.. عملت لكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها.. حبوا الأكل وحبوا نفسكم.. هو ده اللي بينفع".

وتفاعلت مع متابعيها على "تويتر"، حيث وجههت بعض النصائح للشباب والفتيات المقبلين على الزواج، متابعة "أي إنسان هدفه الجواز اعرفوا أنه الـiq بتاعة قشر لب.. وبلاش موضوع الجيران ده عشان لو فكستلك كل ما هتشوفها هتتكسف من نفسك وأنت هتشوفها كتير".

سمية الخشاب

وتابعت سمية الخشاب: "الست اللي سبق لها الزواج لا يعيبها أي شيء.. بالعكس بتبقى أكثر خبرة في الحياة، فياريت بلاش نمشي علي التقاليد الخايبة دي.. إحنا في 2023".

سمية الخشاب

وعن العمر المناسب للزواج، ترى أن سن الـ40 هو الأنسب، حيث بررت ذلك "تكون عملت فلوس تعيش أولادك ومراتك في مستوى كويس بدل ما تتجوز بدري وتخلف 3 و4 ويطلعوا صايعين ويبقوا عاله على الجميع".

سمية الخشاب

سمية الخشاب وتجربتها المسرحية

يذكر أن سمية الخشاب تواصل تقديم مسرحية "كازينو بديعة"، على أحد مسارح القاهرة الجديدة، ويُشاركها البطولة كل من إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإيباري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم،  سحر عبد الحميد، وائل علي وفتحي سعد وآخرين.