وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نصائح سمية الخشاب لجمهورها في عيد الحب

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

على طريقتها الخاصة، احتفلت سمية الخشاب بعيد الحب مع متابعيها عبر "تويتر"، حيث استعادت أحد المشاهد من مسلسل "موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، في موسم رمضان لعام 2021.

ونشرت سمية عبر حسابها على "تويتر" صورة لها من المسلسل، وهي تحمل صينية مليئة بالطعام، وعلقت عليها قائلة: "هابي فالانتاين يا حبايبي.. عملت لكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها.. حبوا الأكل وحبوا نفسكم.. هو ده اللي بينفع".

وتفاعلت مع متابعيها على "تويتر"، حيث وجههت بعض النصائح للشباب والفتيات المقبلين على الزواج، متابعة "أي إنسان هدفه الجواز اعرفوا أنه الـiq بتاعة قشر لب.. وبلاش موضوع الجيران ده عشان لو فكستلك كل ما هتشوفها هتتكسف من نفسك وأنت هتشوفها كتير".

سمية الخشاب

وتابعت سمية الخشاب: "الست اللي سبق لها الزواج لا يعيبها أي شيء.. بالعكس بتبقى أكثر خبرة في الحياة، فياريت بلاش نمشي علي التقاليد الخايبة دي.. إحنا في 2023".

سمية الخشاب

وعن العمر المناسب للزواج، ترى أن سن الـ40 هو الأنسب، حيث بررت ذلك "تكون عملت فلوس تعيش أولادك ومراتك في مستوى كويس بدل ما تتجوز بدري وتخلف 3 و4 ويطلعوا صايعين ويبقوا عاله على الجميع".

سمية الخشاب

سمية الخشاب وتجربتها المسرحية

يذكر أن سمية الخشاب تواصل تقديم مسرحية "كازينو بديعة"، على أحد مسارح القاهرة الجديدة، ويُشاركها البطولة كل من إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإيباري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم،  سحر عبد الحميد، وائل علي وفتحي سعد وآخرين.