جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

نعومي كامبل تستقبل طفلتها الأولى

ET بالعربي | 19 مايو 2021
نعومي كامبل- انستغرام @naomi

نعومي كامبل- انستغرام @naomi

نعومي كامبل أصبحت أماً للمرة الأولى، وأعلنت الخبر من خلال صورة شاركتها على صفحتها على انستغرام.

وشاركت نعومي التي تبلغ من العمر خمسين عاماً، صورة ليدها وهي تمسك بقدمي طفلتها التي وصفتها بالنعمة وعلقت على الصورة بما معناه: "لقد اختارتني نعمة صغيرة وجميلة لأكون والدتها"، وأضافت "يشرفني أن أحصل على هذه الروح اللطيفة في حياتي، لا يوجد كلمات تعبّر عن رابط الحياة الذي أشاركه معك الآن يا ملاكي"، وختمت: "ليس هناك حب أعظم".

نعومي كامبل
نعومي كامبل وطفلتها - انستغرام @naomi

ومع إعلان الخبر انهالت التعليقات التي هنأت نعومي بمولودتها الأولى، وعلق حساب مارك جاكوب على الصورة وكتب: "يا إلهي! انه لأمر مذهل. كم هي محظوظة وكم أنت محظوظة، ستكونين أماً رائعة".

كما هنأت الممثلة زوي سالدانا نعومي باستقبالها طفلتها، وكتبت جودي تورنر سميث: "العديد من التهاني لك ولعائلتك، القرية (أي العائلة) ستلتف حولك الآن وتدعمك في تربية هذا الملاك الصغير".

نعومي كامبل

وعبّرت دونتيلا فيرساتشي عن سعادتها بمولودة نعومي، وكتبت بما معناه: "اليوم أنتقل من كوني شقيقة إلى خالة، أنا سعيدة جداً من أجلك، ولا أستطيع الانتظار لمقابلتها، الكثير الكثير من الحب". ونالت الصورة التي شاركتها نعومي أكثر من 878 ألف إعجاب في 17 ساعة.

على الرغم من أن نعومي منحت مهنتها في عرض الأزياء القسم الأكبر من حياتها، لكن لطالما كانت فكرة الأمومة موجودة عندها، إذ كشفت في العام 2017 وخلال حديث لمجلة Evening Standard بأنها فكرت بأن تصبح أماً ولكنها لم تكن في عجلة من أمرها لتحقيق ذلك في وقت محدد. وتابعت: "أفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت، ولكن الآن مع تطور العلم أعتقد أنني أستطيع أن أنجب في الوقت الذي أريد".