فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نعي النجوم لإياد داود مستمر وهذا ما قاله لشقيقه قبل رحيله

ET بالعربي | 07 مارس 2022
الراحل إياد داود - صورة من فيسبوك

الراحل إياد داود - صورة من فيسبوك

لازال نعي النجوم مستمر للراحل إياد داود بعد أن وارى جثمانه الثرى يوم أمس في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، حيث حضر الجنازة عدد كبير من محبيه وبدا التأثر واضحًا على الجميع لاسيما شقيقه خالد.

دينا الشربيني تنعي إياد

ونعت دينا الشربيني الراحل من خلال الستوري بإنستغرام، حيث قامت بمشاركة صورة له بالأبيض والأسود معلقة "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته".

دينا الشربيني

سبق وقدمت دينا مع الراحل برنامج "شبابيك" في العام 2006 وكان هذا البرنامج يعتبر أول ظهور لها على الشاشة ولكن مسيرتها الفنية بدأت سنة 2010، حين شاركت في مسابقة لاختيار وجوه جديدة ووقع الإختيار عليها وكان أول أعمالها مسلسل "عرض خاص".

دينا الشربيني

محمد ممدوح " حقك عليا لو كنت قصرت معاك"

محمد ممدوح شارك صورة للراحل عبر إنستغرام، علّق عليها " اقرؤوا الفاتحة أرجوكم لإياد وإدعوا له بالرحمة ... حقك عليا لو كنت قصرت معاك من غير ما أحس يا دوود".

سلمى صباحي الذي قدمت مع الراحل "ولاد البلد" نعته برسالة مؤثرة قالت فيها "إياد داوود راح للغفور الرحيم، أرجو ان كل اللي بيحبوا إياد يدعوله و كل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعوديه يا ريت يعملوله عمره".

وفي بوست آخر شاركت مجموعة صور عفوية لها جمعتها بالراحل عبر حسابها على إنستغرام.

وبحسب ما نقل موقع "مصراوي" عن خالد شقيق الراحل قوله عن تفاصيل اللقاء الأخير بينهما حيث قال "قبل ما يسافر بيوم زارني وهناني ببنتي، وقالي إنه مليان طاقة وعاوز يرجع يمارس حياته ويمثل ويدرب تمثيل ويتجوز ويجيب بنت هو كمان هيسميها اسم غريب كده من بالي في إندونيسيا.. يا حبيبي ويابني وأخويا وصاحبي مشيت بدري وسيبتني لوحدي ليه يا إياد؟

أضاف "ناس كتير بتحبك أوي وكانت مصدقاك وبتقول إنها اتعلمت منك.. عزاك ياخويا كل الحب اللي الناس ودعتك بيه.. مع السلامة يا إياد.. كان دوري.. بس الطيبين بيمشوا بدري..رحمتك يارب".

وكان خالد كتب على فيسبوك "توفي أخي الحبيب إياد عن 40 عاما مليئة بالحب والطيبة والإبداع، يرحمه الله رحمة واسعة. رحمتك يا رب".

الراحل ولد عام 1983 في القاهرة، وتخرج عام 2003 من الجامعة الأميركية ودرس التمثيل المسرحي، مما أهله لتقديم نحو 15 عرضًا مسرحيًا خلال فترة دراسته.

قدم بعد تخرجه بعامين برنامج "شبابيك" على قناة دريم حتى عام 2012، مع عمرو سمير، الذي توفي أيضًا بشكل مفاجئ خلال عطلة خارج مصر عام 2017.

كما قدم الراحل أغنية "الحق حلمك" مع سلمى الصباحي، وتتر برنامجهما "ولاد البلد" الذي قدماه سويًا بعد انتهاء تجربة برنامج "شبابيك".