تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

نقابة الموسيقيين ترفع إلايقاف عن عمر كمال وتُخفف الغرامة إلى 50 ألف جنيهًا 

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
عمر كمال ومصطفى كامل

عمر كمال ومصطفى كامل

انتهت الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية من التحقيق مع عمر كمال قبل قليل، وذلك على خلفية مخالفته لقرارات النقابة وإحياء حفلات خارج مصر دون الحصول على تصريح مسبق.

وقال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، لـ"ET بالعربي" أنّ اللجنة انتهت من التحقيق مع عمر كمال قبل قليل، حيث ضمت اللجنة كل من علاء سلامة عضو مجلس النقابة، والدكتور محمد عبد الله، ومجموعة من المستشارين، حيث استمر التحقيق لأكثر من نصف ساعة تقريبًا.

ووقعت اللجنة غرامة على عمر كمال غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيهًا، إلا أنه قدّم التماس في الحال لتخفيف العقوبة، وهو ما استجابت له اللجنة حتى وصلت إلى 50 ألف جنيهًا ورفع الإيقاف، إذ يستطيع إحياء أي حفلات غنائية اعتبارًا من اليوم الأحد.

أسباب إحالة عمر كمال للتحقيق

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة مصطفى كامل، قد أصدرت قرارًا بإحالة عمر كمال إلى التحقيق ووقف التصريح السنوي، دون توضيح الأسباب إحالة وقتها، إلا أنّ منصور هندي سبق وقال إنّ عمر كمال ارتكب مخالفات كبيرة لإحياءه 5 حفلات خارج مصر، دون الحصول على تصريح مسبق.

وعقب انتهاء التحقيق، نشر عمر كمال صورة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" تجمعه بـ مصطفى كامل، من داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله: "الحمد لله.. شكرا لنقابتي ولسيادة النقيب المحترم».

عمر كمال لجمهوره: نفسى تحبوني زى ما أنا بحبكم

واحتفل عمر كمال، مؤخرًا، بوصول متابعيه إلى 11 مليون متابع، حيث وجه لهم رسالة عبر صفحته قائلًا: "أنا عندى ١١ مليون أخ وأخت على الصفحة ديه.. جمعتهم فعلا بتعب على مدار سنين بأغاني حلوة وبأفراح وحفلات وسفر وحلمت أنى أوصلهم.. فيه منهم كتير بيحبوني ومنهم كتير بينتقدونى ف الكومنتات ويشتمونى.. انا مش زعلان منهم وممكن يكون أنا السبب لانى عملت حاجات في أول طريقى المفروض ما أعملهاش بس يمكن عملتها عشم فيكم أنكم تفرحوا معايا بيها ما أعرفش أنها ممكن تزعلكم  وفي إشاعات طلعت أنا ماليش ذنب فيها.. بس بقالى فترة مركز في الشغل وبس والأيام اللي جاية أو كل اللى جاى مش هتسمعونى أو هتشوفونى غير في شغل وبس.. واغانى كويسة محترمة تليق بكم.. ربنا يعلم أنا بحبكم من قلبى ونفسى تحبوني زى ما أنا بحبكم».