جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نهال عنبر تكشف لــ"ET بالعربي" موعد ومكان جنازة ابن حسن يوسف

ET بالعربي | 30 يوليو 2023
حسن يوسف

حسن يوسف

في آخر تطورات حادثة وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي، صرحت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لـET بالعربي أن جنازة عبد الله ابن حسن يوسف تنطلق غدًا الأثنين من أحد مساجد مدينة السادس من أكتوبر وأن الأسرة مستقرة حتى الآن على مسجد الحصري، ومن الممكن أن تتغير حسب رغبة الأسرة ، حيث إنّ إجراءات خروج الجثمان من المستشفى لم تنتهي حتى الآن.

وقالت نهال عنبر، أن أسرة حسن يوسف، تواصل إنهاء إجراءات الدفن اللازمة فى الوقت الحالي، موضحة أنّ "صلاة الجنازة على عبد الله حسن يوسف ستخرج عقب صلاة الظهر، غدًا الاثنين، إذا سارت الأمور فى مسارها الصحيح".

رحل عن عالمنا عبد الله حسن يوسف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم غارقًا بأحد الشواطئ فى منطقة الساحل الشمالي، وتم نقله إلي مستشفى العلمين على الفور، لإنهاء الإجراءات والتصريح بدفن الجثمان.

حسن يوسف

وكان عدد كبير من النجوم، قد حرصوا على نعي ابن حسن يوسف وشمس البارودي، منهم سوسن بدر ونادية الجندي، التي كتبت عبر إنستقرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أختي الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك إنتي وزوجك الفنان حسن يوسف في وفاة نجلكم الأصغر عبد الله.. ألف رحمة ونور عليه ربنا يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة.. ولا رد لقضاء الله.. ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم.. خالص التعازي والبقاء لله".