جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

نهاية سعيدة لنادين نجيم ومعتصم النهار في الحلقة الأخيرة من "صالون زهرة"

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2021
نادين نجيم ومعتصم النهار - صورة من السوشيال ميديا

نادين نجيم ومعتصم النهار - صورة من السوشيال ميديا

منذ بداية عرض مسلسل "صالون زهرة" لنادين نجيم ومعتصم النهار والجمهور على تفاعل مستمر مع أحداثه حتى قبل عرضها، وهذا ما تابعناه اليوم مع الحلقة الأخيرة من صالون زهرة، والتي وبالتزامن مع عرضها، شوقت نادين جمهورها لها بسؤال وخبر سار : " الليلة آخر حلقة من صالون زهرة.. ليش يوسف مع زهرة؟.. شو عم بصير مش عم اتذكر الليلة الليلة.. يا ويلي شو بده يصير بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون، ابتداء من 10 أکتوبر".

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

نهاية المسلسل جاءت سعيدة كما أرادها الجمهور، وانتهت بزواج (زهرة) نادين من (أنس) معتصم النهار، حيث أقيم حفل زفافهما في الحي الذي شهد على كل أحداث العمل من حلقته الأولى.

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

الجمهور أثنى على إطلالة نادين بالفستان الأبيض وتصميمه الناعم الذي اختارته، وبأنها أجمل العرائيس برفقة معتصم وهما يليقان لبعضهما البعض.

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

نادين نجيم

وشدّد الجمهور على أن صالون زهرة أجواءه مألوفة وشارعه مزدحم بشخصيات نقابلها كل يوم وحكايات تلامسنا جميعا من قريب أو بعيد وخلطة مشاعر صاغتها نادين جابر وترجمها المخرج جو بوعيد وعاشتها بكل جوارحها نادين نجيم.

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

يذكر أن "صالون زهرة" جمع نادين بمعتصم بعدما شكلا ثنائياً أحبه الجمهور في مسلسل "خمسة ونص" قبل نحو عامين. وتجدّد اللقاء بينهما بعمل ذو طبيعة مغايرة عن الأول، وفيه جرعات مضاعفة من الكوميديا، إلى المواجهات الدرامية والصراعات داخل الحي الشعبي الذي زينه الصالون النسائي، ويصوّر الحياة اليومية لموظفاته وزبوناته وجيرانهم في قالب طريف.

صالون زهرة

يحكي العمل قصص النساء من خلال هذا المكان الذي يُعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي تلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية أيضاً.