وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

نهى نبيل تقاضي كل من أساء إليها

ET بالعربي | 31 يناير 2020
نهى نبيل تقاضي من أساء لها - @nohastyleicon

نهى نبيل تقاضي من أساء لها - @nohastyleicon

بعد الفيديو الذي تم تسريبه لنهى نبيل وهي تتعرض لإبنها بطريقة إعتبرها البعض مهينة ومسيئة، جعل اسمها يتصدر الترند على تويتر وعلى غوغل.

فاعتبر البعض أن هذه الألفاظ مستحيل أن تتلفظ بها حتى لو كانت غاضبة، ولاسيما أنها توجهها لابنها، وبأن هذه الألفاظ ليست ألفاظ إعلامية ومؤثرة.

نهى نبيل
وعلى الرغم من الانتقادات الشديدة التي طالتها، إلا أن هناك العديد ممن دعموا نهى في ظل الحملة التي تعرضت لها، واعتبروا أن ابنها ارتكب خطأ كبيراً لذلك قامت بتوبيخه بهذه الطريقة، لافتين إلى أن والده كان واقفاً ولم يمنعها من توبيخه لأن الموضوع قوي، وبأن الأم أدرى بمصلحة ولدها.

نهى نبيل
ردت نهى على الحملة الموجهة ضدها، وقامت بنشر صورة لها مع ابنها على الستوري على حسابها على انستغرام، وكتبت: "حتى وان كنت تمشي مستقيماً ستجد من ينتقد ظلك". 
بالإضافة إلى الصورة التي نشرتها مع ابنها، شاركت نهى على الستوري أيضاً، بعض التعليقات التي ساندتها، ولاسيما بعد ما نشرت فيديو أوضحت فيه ما تم تسريبه وقالت ان "انتهاك حرمة بيتها بهذه الطريقة هو جريمة، وبالتالي أعلنت أنها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل حساب نشر أو شارك الفيديو المسيء لها ولعائلتها وفيه انتهاك لحرمة بيتها.

وحول مضمون الفيديو المسيء، أشارت نهى إلى أن من يحبها سمع بشكل صحيح ومن لا يحبها سمع ما يريده، ولفتت إلى أن ابنها لا يتحدث العربية بشكل جيد، لذلك عندما تريد أن تخاطبه  تتحدث إليه وتعاتبه بالإنكليزية. وسألت: "على أي أساس تم اتهامها بأنها تتحدث بألفاظ مسيئة؟ وهي لم تتحدث العربية مع ابنها". وكشفت نهى عن أن "هناك حسابات كانت تبتزها مادياً، مهددة بنشر فيديوهات خاصة لها".

وعتبت نهى على وسائل إعلام وحسابات محترمة أنها قامت بنشر الخبر من دون أن تتأكد. وبعد الفيديو تصدر هاشتاغ #محشومة_نهى_نبيل الترند على تويتر.