طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

نوال الزغبي تعتذر عن تسلم جائزة الموريكس دور

ET بالعربي | 14 أغسطس 2021
نوال الزغبي - صورة من تويتر

نوال الزغبي - صورة من تويتر

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، أعلنت نوال الزغبي اعتذارها عن تسلم جائزة الموريكس دور خلال الحفل الذي سيقام يوم الأربعاء 18 أغسطس في لبنان.

وشاركت نوال تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة. لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير".

يذكر أن نوال كان من المفترض أن يتم تكريمها بجائزة موركس لنجمة لبنانية.

وبعد نشر نوال لتغريدة اعتذارها عن تسلم جائزة الموريكس دور، وجه لها أحد المغردين سؤالا "كليب ارقص ليش ما راعى الوضع العام ... بالنهاية فيكي تستلمي الجائزة من البيت"، ما دفع بنوال للردّ بتغريدة قالت فيها "هيدا شغلي!!!! مش عم بحتفل!!!! متلي متل اي حدا بحاجة يشتغل وخاصة بهالظروف الصعبة!!! ويا ريت بلا آراؤكم اللي بلا طعمة وتتذاكوا علينا!!!! روحوا شوفوا كيف  ترجعوا لبنان!!!! وشكرا".

وكان كشف فادي وزاهي حلو مؤسسا جائزة "الموريكس دور" Murex d'Or لـ ET بالعربي أن حفل هذا العام لن يكون كالأعوام السابقة، خصوصًا وأن الدورة الـ 20 مهداة لبيروت أيقونة الصمود، إضافة إلى أن شعار هذه الدورة سيكون "الأمل رغم الألم".

زاهي وفادي حلو Voice Note

كما يتخلّل الحفل أيضًا تكريم للراحل الياس الرحباني بالاضافة الى رقصات خاصة لبيروت، وتروفي خاص من النحات رودي رحمة مهدى إلى بيروت أيضًا.