باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

نوال الكويتية تكشف سبب غيابها عن الحفلات وأسرار عن شخصيتها

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
نوال الكويتية

نوال الكويتية

بعد غياب عن جمهورها في الحفلات الغنائية والظهور إعلاميًا، عادت نوال الكويتية للظهور مرة أخرى وتصدرت الترند وعناوين السوشيال ميديا بتصريحاتها التي قالتها خلال ظهورها مساء أمس في برنامج "بروين شو" على شاشة تلفزيون دبي. 

كشفت نوال الكويتية أسرار جديدة عنها، بدأتها بسبب إبتعادها عن الإعلام والحفلات والأنشطة الفنية خلال الفترة الأخيرة، معلنة تفاصيل حالتها الصحية حيث مرت بأزمة صحية وعانت من مرض استمر معها ما يقارب الشهرين والنصف قائلة: "ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير".

تابعت نوال أنها أخبرت زوجها أنها تريد تغيير حالتها النفسية وهي بحاجة للسفر ورؤية البحر "أبي أطلع من بيتي أدوس بالماية" لتخرج من هذه الأزمة بأسرع وقت، مُشيرة إلى أن أزمتها الصحية كانت بسبب ضغوط العمل والضغوط النفسية والأسرية.

تحدثت نوال الكويتية عن دورها كـ أم مؤكدة أنها تعطي بيتها مجهود كبير كأم وزوجة "تخيلي أنا أطبخ كل يوم"، وحول أفضل أكلة تطبخها قالت "كل شي ما عدا الحلو ما أعرف أسويه ياريت".

تحدثت نوال عن مشوارها ومحطاتها الفنية موضحة أنها لم تخطط لشيء ولكنها تعمل بقلبها وتختار بناء على إحساسها الفني وما يلمس قلبها من أعمال فنية، كما أنها أصبحت تعرف ما يريده الجمهور منها.

وأضافت أن الفن عندما يقدم بوفاء وبحب يلقى الاحترام من الجمهور ويصل إليهم، وهذا هو سبب دعم الجمهور لها على مدار 39 عاماً من مشوارها الفني.

أشارت نوال الكويتية أنها تقدم أغاني تشبهها "هذا اللي أطمح له دايما إن الناس تحس بكل كلمة أقولها وكل جملة موسيقية أقدمها، وأنا دائمًا حريصة أن أقدم أشياء جديدة لكن تشبهني".

أوضحت نوال أنها تخرج عن المألوف أحياناً وتقدم أنواعاً فنية جديدة ولكنها تحرص على أن يكون الجديد شبيها لها لأنها تخاف على جمهورها، واصفة ذلك بـ"الجنون لديها أحياناً".

كشفت نوال جانب آخر من شخصيتها عكس ما يعتقده الناس أنها شخصية جدية "أنا شخصيه جدًا مرحة أحب الضحك وايد وفيني طفوله واحب الالعاب مازلت وللحين العب مع العيال، انا شخص غير اللي تشوفونه على المسرح لأنه المسرح يتطلب مني إني أكون بهالصورة".