ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نوال الكويتية من حفلات الرياض " اشتقنا نشوف جمهورنا وهذا التفاعل لايف"

ET بالعربي | 01 يوليو 2021
نوال الكويتية من حفلات الرياض -صورة من تويتر @RotanaMusic

نوال الكويتية من حفلات الرياض -صورة من تويتر @RotanaMusic

بعد انقطاع عام ونصف عادت نوال الكوييتة الليلة للحفلات الغنائية ولقاء الجمهور بعد غياب بسبب أزمة فيروس كورونا، وافتتحت حفلاتها هذا الصيف من الرياض مع شركة "روتانا" وبرعاية هيئة الترفيه في فندق " فور سيزونز".

نوال الكويتية

وفي كلمة لها قبل صعودها على المسرح وتعليقًا على عودتها إلى الغناء قالت "مبسوطة كتير أكيد أولا لازم نشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ (أبو ناصر) ما قصر على هذه الجهود رغم الظروف هم قاعدين يساوون حفلات مجتهدين فيها والناس مبسوطة فيها والفضل أكيد يرجع لأبو ناصر ولأخوي سالم الهندي أكيد مو مقصر".

وتابعت "كل حفلاتهم الحمدالله نالت النجاج وانشالله اليوم ننال النجاح ونحنا اشتقنا بعد نغني ونقابل جمهورنا ونشوف جمهورنا وهذا التفاعل لايف".

نوال الكويتية

نوال الكويتية

ورداً على سؤال من تدعم من قبل الأصوات الشبابية الجديدة قالت "في أصوات كثيرة ما بي أظلم حدن وأي صوت حلو يستاهل".

وتعليقًا على أغنيتها "تكفون خلوه" قالت "قريبة وايد على قلبي وفعلا تعنيلي وأحس عندما أغنيها تعنيلكم كتبت بطريقة رائعة من خالد المريخي ومشعل ما قصر في الجملة الموسيقية أغنية فعلًا تعنيلي أحبها ولما أغنيها أحس بسعادة.

نوال الكويتية

وشهد حفل نوال تفاعل كبير من قبل الجمهور الحاضر الذي تفاعل مع هاشتاق نوال الكويتية في الرياض وجعله يتصدّر الترند في السعودية.

نوال قدمت مجموعة أغاني على المسرح "فيني كثير" و"أكو مثلك" و "خذاني الشوق" وغيرها الكثير من ريبورتوارها المليء بأجمل الأغنيات التي قدمتها طيلة مسيرتها الفنية.

وفي كلمة لها على المسرح قالت نوال "شرفتوني ونورتوني وأولا أشكر هيئة الترفيه على رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ على اعطائنا هذه الفرصة رغم هذه الظروف التي نمرّ بها، بس انشالله تروح وأنا وحدة من الناس المتفائلة وانشالله تكون سهرة حلوة على ذوقكم ونغني كل شي تبونه".

وتستمر حفلات الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه وسيكون الجمهور على موعد الجمعة المقبل في 9 يوليو مع حفل لكل من عاصي الحلاني ونانسي عجرم فيفندق "فور سيزونز".