وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

نورا فتحي وآريان خان ابن شاروخان في سهرة واحدة وإشاعات تلاحقهما!

ET بالعربي | 05 يناير 2023
نورا فتحي وأريان خان وإشاعة علاقة بينهما - غوغل

نورا فتحي وأريان خان وإشاعة علاقة بينهما - غوغل

بمجرد تداول صور اريان خان ونورا فتحي من احتفالات رأس السنة 2023 في دبي،  والتكهنات والشائعات بدأت بملاحقة الثنائي من قبل المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، خاصة وأنهما احتفلا بنفس المكان.

اريان خان ونورا فتحي ضحيّة إشاعة

ومن المعروف أن ابن شاروخان أريان خان هو واحد من أكثر النجوم الشباب متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي كل مرة يخرج فيها أو يقوم بنشر صور له على إنستغرام، تنتشر صوره على مواقع التواصل بشكل سريع. فقد شوهد أريان وهو يحتفل بالعام الجديد مع أصدقائه في دبي. كما شوهدت أيضاً أخته، سوهانا خان، وهي تستمتع بليلة رأس السنة الجديدة مع كاران جوهر وأصدقاء مقربين آخرين. وقد لفت مستخدمي الإنترنت وجود نورا وأريان في نفس المكان، حيث علّقوا على صور تجمعهم معاً، ما جعل بعضهم يعتقد أن الثنائي يتواعدان.

وما أثار الجدل أيضًا هو تداول بعض العناوين التي أشارت إلى أن هناك "شائعات عن علاقة نورا فتحي وأريان خان بعد أن شوهدوا في نفس المكان مع مجموعة من الأشخاص في حفلة حديثة. لكن هل هم يتواعدون حقاً ؟ إليكم الحقيقة".

 

نورا، التي جعلت الهند فخورة مؤخراً بعد أدائها المبهر في أغنية كأس العالم في قطر 2022، هي موجودة حالياً في دبي. وكانت نورا قد استقبلت العام الجديد مع أصدقائها، حيث كانت تستمتع بالألعاب النارية في برج خليفة. 

نورا فتحي و اريان خان - إنستغرام

ولم يقتنع الناس بأن نورا وأريان على علاقة، فمنهم من علّق أن "الاحتفال معاً لا يعني أنهما يتواعدان".  وقد جاء في إحدى التعليقات : "التقاط الصور معاً لا يعني أن في ذلك شيء مهم  !!!" واكتسبت شائعات العلاقة زخماً كبيراً حيث شوهدت نورا مؤخرًا وهي تستمتع بالعشاء مع كاران جوهر وسوهانا. وقد انتقلت نورا إلى انستغرام وشاركت صورة سيلفي مع كليهما. وهي المرة الأولى التي تمت فيها مشاهدة نورا وسوهانا معاً.

نورا فتحي في صورة مع إبن شاروخان في سهرة رأس السنة - إنستغرام
نورا فتحي في صورة مع إبن شاروخان في سهرة رأس السنة - إنستغرام

أعمال أريان خان الأخيرة

يتحضّر أريان إبن شاروخان لأولى أعماله كمخرج. حيث أكمل مؤخرا كتابة سيناريو لفيلم جديد. وانتقل إلى إنستغرام وشارك التحديث مع معجبيه من خلال السيناريو الذي ظهرت فيه العبارات التالية : "Red Chillies Entertainment". وبحسب ما ورد من مصادر أنّ بلال صديقي شاركه في كتابة السيناريو. كما سيتم دعم مشروعه من قبل "SRK's Red Chillies Entertainment".

 

أعمال نورا فتحي الأخيرة

تنشغل نورا فتحي مؤخراً في الأغاني، من أغنية "Manike" لفيلم "Thank God" إلى أغنية "Jedha Nasha" لفيلم "An Action Hero".  وقد حققت أغنياتها الأخيرة نجاحات هائلة. اذ لم تفشل نورا أبداً في نشر سحرها وأرقام أغانيها دليل على ذلك.