بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نورث ابنة كيم كارداشيان تقوم بجولة داخل خزانة حقائبها

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2021
كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست- انستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست- انستغرام @kimkardashian

على خطى والدتها كيم كارداشيان وخالتها كايلي جينر، يبدو أن نورث ويست ابنه كيم وكانييه ويست مهتمة بالموضة ولاسيما الحقائب منذ صغرها.

إذ شاركت نورث ويست على حسابها على تيك توك الذي يتابعه 2.8 مليون متابع، فيديو قصير يسلط الضوء على حقائبها الثمينة. علماً أن كيم كانت قد منعت ابنتها من البث المباشر على تيك توك منذ أيام من دون إشراف ومراقبة بعدما صورتها مسترخية على السرير.

ويظهر في الفيديو عدد من الرفوف التي تضم حقائب نورث والتي علقت عليها وكتبت بما معناه "هذه حقائبي". واستخدمت نورث في الفيديو فيلتر برّاق ليظهر مدى جمال الحقائب، علماً أن ذلك لم يكن ضرورياً لأن أغلب حقائبها الصغيرة برّاقة.

نورث ويست

ومن بين التصميمات التي تضمها خزانة حقائب نورث، حقيبة برّاقة من العلامة التجارية جوديث ليبر وقد تم تصميمها على شكل قطعة بيتزا ببيروني، يبلغ سعرها 5700 دولار.

كما لدى نورث حقيبة أخرى من جوديث ليبر تشبه عربة اليقطين التي تنقل سندريلا في فيلم ديزني للرسوم المتحركة، والتي يبلغ سعرها أيضاً نحو 5700 دولار. إلى جانب هذه الحقيبة، توجد حقيبة أخرى على شكل دب أرجواني برّاق من العلامة التجارية نفسها وأيضاً يصل سعر الحقيبة إلى 5500 دولار.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان برفقة ابنتها نورث- انستغرام @kimkardashian

وخلف عربة سندريلا يوجد حقيبة يد باللون الكريمي من Balenciaga، ولم تغب حقائب هيرميس عن خزانة نورث، فمن بين المجموعة حقيبة زرقاء برّاقة من هيرميس، بالإضافة إلى حقيبة من لويس فيتون بلون حلوى الأطفال.

نورث ويست

ومن بين الحقائب التي تأتي على شكل طعام، حقيبة أيضاً من جوديث ليبر على شكل كعكة دونت برّاقة اللون ويبلغ سعرها 4200 دولار.

وقامت نورث بتحريك هاتفها من اليمين إلى اليسار وركزت على الرفوف العلوية التي تضمنت العديد من الحقائب الملفتة للنظر. كما ضم الرف العلوي حقائب سوداء ومنها حقيبة سوداء من ديور ويصل سعرها إلى 3800 دولار.