"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

نور الغندور ترد بعد تعرضها للإنتقادات بسبب صورة

ET بالعربي | 05 مايو 2020
نور الغندور - انستغرام @nour

نور الغندور - انستغرام @nour

نشرت نور الغندور صورة لها على انستغرام تظهر فيها وهي تضع يدها على رأسها بعد أن لفت رأسها بمنشفة الحمام، ولكن الصورة أثارت جدلاً واسعاً على تويتر وعلى انستغرام، دفعت نور لأن تزيلها عن صفحتها.
المشكلة ليست في الصورة بحد ذاتها بل لأنه قيل أن نور قامت بفوتوشوب لصورة المودل هبة يوسف ووضعت وجهها مكان صاحبة الصورة الأصلية، كما تظهر خلفية الصورة نفسها التي التقطتها هبة.
وبعد أن علق متابعي هبة يوسف على صورتها وأشاروا إلى أن نور أخذت صورتها، فردت عليهم على خاصية الستوري وعلقت: "والله أنكم أقوى من المخابرات".

هبة يوسف
الستوري من حساب هبة يوسف

 ثم نشرت صورتها الأصلية التي استوحت نور منها الفكرة وكتبت: "أنا عم أشتغل ع حالي وأتعب كرمال أوصل لشي بدي ياه وصور أحلى، صور ينشهرو وينحكى فيهم وطبعاً في تعب المصورة غادة الغانم والميك اب ارتست، وفي تعب فريق كامل عيب تنأخد صورتي وتنتحل شخصية ثانية". وأضافت: "لديك أربعة ملايين و400 ألف متابع ولكن لدي معجبين من كل دول العالم، أرجوك كوني مبدعة في المرة الثانية".

هبة يوسف
الرسالة التي وجهتها هبة يوسف لنور الغندور

وبعدها بدأ التفاعل على هاشتاغ #نور_الغندور الذي تصدر الترند على تويتر ، وجاء في إحدى التغريدات: "نور الغندور هاشتاغ تم تداوله بعد صورة نشرتها نور على انستغرام، وعندما بحث البعض وجدوا أنها صورة لمودل إسبانية ولكنها عملت فوتوشوب لتعديل الوجه وتركيب وجهها"، علماً أن الصورة التي نشرها هذا الحساب وتم تداولها ليست لمودل اسبانية بل للمودل هبة يوسف.

حساب آخر على تويتر غرّد بصورة أخرى قام بفوتوشوب لصورة الرسامة دانييلا جونز ووضعت صورة نور مكانها، وكتب ممازحاً: "خطتي في العيد إذا ما وصلت ملابسي".

لم تسلم نور الغندور من الانتقادات لتي وُجهت لها البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نشر البعض صوراً أخرى لها أشارت إلى انها ليست المرة الأولى التي تقوم بها نور بأخذ صور غيرها وتضع وجهها مكان صاحبة الصورة الأصلية.

وفي ردها الأول على ما حدث نشرت نور الغندور ستوري على حسابها الخاص على إنستغرام، قالت فيها: "وايد ناس دزوا لي هالتصاميم وهيه انا مسوتنه بس ما كنت أدري أنه هاذي صورة بنت مشهورة... وأنا لقيتها ببرنامج Pinterest لو أدري هالبنت مشهورة جان ما سويتها"، وأضافت: "أتمنى إنو هالكلام يوصل للبنت، وهذا حساب البنوته ال كانت تصمملي الصور وكانت تستانس اني انزلهم ولا اهيا تقصد تسرق صور (كلمة سرقة معناها وايد كبير.. والإعتذار وصل ل صاحبة الصورة وتقبلت الموضوع ب صدر رحب أهيا وغيرها".

نور  الغندور
ستور من إنستغرام Nour

وعادت مصممت الصور الخاصة بها ونشرت ستوري، قالت فيها: "انا انسانة ما احب اضر حد كلمت اصحاب الصورتين واسلوبهم كان وايد حلو معايا خذوا الوضع بكل هدؤ ورقي"، وأضافت: "أحذركم من Pinterest".

نور الغندور
ستوري من إنستغرام Nour