مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

نور النبوي يكشف سراً على الهواء "والدي حيزعل مني"

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2022
نور النبوي و خالد النبوي - صورة من انستغرام

نور النبوي و خالد النبوي - صورة من انستغرام

صراحة كبيرة طغت على لقاء نور النبوي الأخير في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي ظهر فيه بعفوية وكشف عن العديد من الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية والفنية.

بداية اللقاء كانت عن دخوله التمثيل، حيث أشار نور النبوي إلى أنه تأكد من رغبته في أن يكون ممثلاً عندما كان في المرحلة الجامعية "بحب السينما وعايز أكون ممثل وكل يوم أصحى لهذا السبب".

ولفت نور إلى أنه كان يدرس حينها بكلية الاقتصاد في جنوب فرنسا بناء على رغبة أهله، وكشف نور النبوي سراً على الهواء لأول مرة، حيث قال: "ما كنتش بروح الجامعة يعني للأمانة، خالد حيزعل مني"، مشيراً إلى أنه اشترك بدلاً من ذلك في السينما وذهب للعمل في أحد المسارح دون أجر "كان الأجر بتاعي إن أنا أشوف المسرحيات، فكنت اشتغل بالمسرح أقطع تذاكر، وكنت اتكلم مع أصحاب المسرح وكانوا عارفين يوسف شاهين وعمر الشريف وجميل راتب، فكنت مبسوط إني أناقشهم بالسينما".


ردة فعل والد نور النبوي

وأوضح نور أن والده خالد النبوي لم يدخل في صدام معه عندما علم برغبته في دراسة التمثيل، وأضاف: "قلي طيب خد وراقك وتعال أميركا رح خليك تدرس سينما، ولو ما جبت أعلى الدرجات في التعليم، حترجع مصر بقى"، لافتاً أنه نجح في ذلك.

نور النبوي و خالد النبوي - صورة من انستغرام

أحمد السقا سر حبي للتمثيل

ولفت نور النبوي إلى أن نطة أحمد السقا بفيلم "أفريكانو" كان لها دوراً في تأكيد إحساسه بأن يكون ممثلاً، وقال: "لما الأستاذ أحمد السقا نط في الشلال لأنه بحب الشخصية اللي كانت بتلعبها منى ذكي بالفيلم، حصلي إحساس فرحة وحبيت أعمل ده".

وأكد نور النبوي أنه لم يسبق وطلب من والده أن يدخله في أي من أعماله "أصله هو مش عايز إني أدخل أساساً، وهو ما بيشتغلش كده، مستحيل يكلم حد عشاني"، ونوّه نور إلى أنه هو يفضل ذلك أيضاً "بحب إني أدخل بمجهودي".

وتطرق نور في حواره إلى دخول التمثيل بالواسطة كون والده واحد من نجوم مصر، وقال: "أي حد يفتكر إن أنا دخلت واسطة حقه، هو هيعرف من وين التفاصيل والتاريخ، فأنا بحترم كل الآراء اللي بتقول كده، وأنا عليا إثبات العكس".

نور النبوي - صورة من انستغرام

كنت أرغب بتغيير اسمي

وكشف نور النبوي أنه سبق وحاول أن يقوم بتغيير اسمه "ما كنت عايز إن يبقى اسمي نور النبوي لأن بابا اسمه خالد النبوي، كان نفسي اسمي يبعدني عنه شوية"، ولفت أنه تحدث لوالده عن هذه الرغبة، مشيراً أن والده اختار له اسم "نور صالح"، لكنه بقي في النهاية على اسمه الحقيقي، وأكد نور أنه يحب أن تتم مناداته والتعريف به باسمه فقط، وليس "نور خالد النبوي".