إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

نور طاهر تكشف عن إصابتها بمرض الصرع "ما رح يملكني"

ET بالعربي | 19 مايو 2022
نور طاهر - صورة من انستقرام

نور طاهر - صورة من انستقرام

"أنا عندي صرع بس الصرع ما رح يملكني" هكذا ختمت نور طاهر منشورها الطويل الذي شاركته عبر انستقرام منذ قليل والذي كشفت من خلاله عن إصابتها بمرض الصرع.

وقالت أنها أحبت أن تشارك قصتها لتكون مع الجمهور وتقول لكل من يتم تشخيصه بمرض الصرع أنه ليس لوحده".

تابعت "ما بقدر أكذب عليكم واحكي اني متفائلة ومبسوطة، بس عم حاول من كل قلبي وهاد بكفي".

 

تم نقلي بسيارة إسعاف إلى وحدة العناية المركزة

وروت نور تفاصيل اجرائها للتحاليل والفحوصات التي شخصت اصابتها بالمرض وكيف بدأت الحالة لديها "من زمان كتير کنت أصحى ألاقي حالي على الأرض لأني كنت فاقده الوعي وما كنت أتذكر أي تفاصيل، كنت أصحى عندي وجع براسي ومش قادرة أتطلع على أي ضوء، وکنت مش فاهمه ليش اي ضو ابيض او قوي ممكن يسببلي صداع نصفي متبوع بنوبة غائبة أو نوبة بدون اختلاج وحتی هاي ما كنت أحس فيها، حتى ما أطول علیکم، بشهر 3، کنت بحفلة وكانت الاضاءة قوية وصار معي نوبات صرع متتالية أرعبت كل اللي حولي.".

نور طاهر

 

أضافت "بعدها، عملت كتير فحوصات وفكرت اني صرت منيحة، لحد الأسبوع الماضي تقريبا، بدأت عندي نوبات صرع متتالية وخطيرة أكثر وتم نقلي بسيارة إسعاف إلى وحدة العناية المركزة واضطريت أضل فيها لمدة 6 أيام"، مضيفة "كانت التجربة مرعبة ومحبطة ، لكن تم تشخيصي أخيرا و عرفت أني مصابه بالصرع".

وشرحت نور لمتابعيها ما هو مرض الصرع وقالت "اللي ما بيعرف الصرع هو اضطراب الجهاز العصبي المركزي (عصبي) يصبح فيه نشاط الدماغ غير طبيعي، مما يتسبب في نوبات أو فترات من السلوك الغير العادي ، والأحاسيس الغريبة وفي معظم الأحيان فقدان الوعي".


نور طاهر "من الصعب التعايش مع الصرع"

تابعت " من الصعب التعايش مع الصرع ، فهو مش مجرد نوبات مؤقتة وبنصحي منها ، هو إنك تصحی علی کدمات مؤلمة في كل جزء من جسمك وما تتذكر كيف اصابتك ، و هو انك تضطر إنك تبصق الدم لأنك عضيت لسانك و باطن تمك أثناء النوبة، و انك تسمیه متعب قليل عليه".

وتوجهت نور بالشكر لأصدقائها وعائلتها وفريق الأطباء لمساعدتها في تلك الأوقات العصيبة "أنا ممتنة لانه عندي أروع نظام دعم من الناس اللي حولي ، أقرب أصدقائي وعائلتي صبروا كتير و كانوا مصدر طمأنينة الي وحاولوا يفهموا مرض الصرع ومساعدتي خلال الاوقات الصعبه بتعرفوا حالكم و انا بحبكم)".

نور طاهر

أضافت "كمان شكر خاص للأطباء والممرضات الرائعين الذين خلوا إقامتي في وحدة العناية المركزة تجربة محتملة ، طبيب الأعصاب الدكتور محمد جابر ، والدكتور کریم ناظر ، والممرضات الرائعات یاسمین ، سجی ، بیان ، ورؤی".

نور طاهر

يذكر أن نور شاركت في الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي عرض على نتفليكس وكان من بطولتها وبطولة كل من ركين سعد، أندريا طايع، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى .

وكانت نتفليكس أعلنت عن استعدادها لتقديم جزء  ثان من المسلسل حيث تكون الموسم الأول من 6 حلقات، وجميع الأحداث تدور في العاصمة الأردنية عمان، والعمل من إخراج تيما الشوملي.