وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

نيتفلكس تعلن موعد انطلاق الموسم الرابع من مسلسل You

ET بالعربي | 09 يناير 2023
بوستر مسلسل you 4 - سوشيال ميديا

بوستر مسلسل you 4 - سوشيال ميديا

حياة جو غولدبرج على وشك أن تصبح أكثر تعقيدًا، هذا ما يخبرنا به على الأقل البرومو الدعائي للموسم الرابع من مسلسل YOU الذي تنتجه منصة نتفليكس.

حيث شاركت منصة نيتفلكس البرومو عبر صفحتها على تويتر وعلقت عليه، "مرحبًا أيها المريب.. من جديد! الجزء الأول للموسم الرابع من مسلسل You يُعرض 9 فبراير".

وما إن شاركت نتفليكس البرومو الترويجي للموسم الرابع حتى تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلاقه.


متى يعرض الموسم الرابع من You

وبنفس النهج الذي اتبعته Netflix مع Stranger Things الصيف الماضي، سيأتي الموسم الرابع من You في جزأين - مع إطلاق الحلقات الخمس الأولى في 9 فبراير، والدفعة الثانية المكونة من خمس حلقات في 9 مارس.

you 4

ويحاول جو الهروب من ماضيه المظلم المشؤوم من خلال فرض هوية البروفيسور جوناثان مور في لندن  ولكن يبدو أن كل الانظار متوجه إليه هذه المرة.

ويجد نفسه متورطًا مع مجموعة جديدة من الأصدقاء الجدد الذين يثيرونه بأسئلة مثل "لماذا أنت هنا؟" ، "هل قتلت شخصًا ما؟" ، و "هل حطم شخص ما قلبك؟"

عندما يبدأ قاتل يدعى The Eat the Rich Killer بإرهاب أفراد هذا المجتمع الراقي، يصبح جو هو الملاحق هذه المرة: "هربت من كل هذا.. لكن أحدكم يراقبني. أحدكم يختبئ على مرأى من الجميع. إذن من أنت؟"


نهاية الموسم الثالث من مسلسل you

في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث، فرت ماريان من البلاد بعد أن اكتشفت حقيقة جرائم جو البشعة، وشهدت اللحظات الأخيرة من الموسم الثالث انتقال المجرم إلى باريس بحثًا عن ماريين، مما دفع المشاهدين في البداية إلى الاعتقاد بأن مدينة الحب ستكون المكان المناسب للموسم القادم.

you 3

قصة مسلسل You

مسلسل جريمة وإثارة عرض منه 3 أجزاء أو بالأحرى قصص على نتفليكس، تدور أحداثه المقتبسة من قصة جريج بيرلانتي وسيرا جامبل في أجواء من الإثارة النفسية، التي استطاعت أن تجذب انتباه الكثير من المشاهدين، خاصة مع الشخصية المَرَضيّة المهووسة لبطله جو غولدبيرغ، الذي يستخدم الوسائل والإجراءات الغير مقبولة لإقحام نفسه بحياة الفتيات اللاتي يعجب بهن، والذي طالما ما يبدأ القصة ما يبدأ قصته بـ YOU.

you

أبطال مسلسل You

بن بادغلي الذي جسد دور جو جولدبرغ. إليزابيث ليل بدور جنيفير بيك. لوكا بادوفان الذي جسد دور باكو. زاك شيري بدور إيثان. شاي ميتشل بدور بيتش سالينجر. فيكتوريا بيدريتي التي جسدت دور لوف كوين، وغيرهم.