فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نيكي هيلتون تصف شقيقتها باريس هيلتون بالجشعة

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2020
باريس ونيكي هيلتون

باريس ونيكي هيلتون

أطلقت باريس هيلتون قبل عدة أيام على قناتها الرسمية في يوتيوب فيلم وثائقي بعنوان "هذه هي باريس" يتطرّق إلى بعض التفاصيل في حياتها الشخصية والمهنية بين الموسيقى وعروض الأزياء وتلفزيون الواقع.

وتطرقت باريس في الوثائقي إلى العديد من المحطّات الصعبة في حياتها، مؤكدة أنها لم تكن وردية طوال الوقت كما يتصورها البعض، ووصفت حياتها بـ "المتعبة والمليئة بالضغوطات"، خاصة بسبب جدول أعمالها الممتلىء وساعات العمل الكثيرة "جدول أعمالي ممتلئ تماما"، مضيفة أنها تسافر ما يقارب 250 يوما في السنة. وهو ماجعلها شقيقتها االصغرى نيكي هيلتون تعلّق على الموضوع بطريقة طريفة ووصفتها بالجشعة "هذا لأنكي جشعة" لتجيبها باريس "لا لست جشعة ولكنني أحب كسب المال".

ومن بين المواضيع التي شهدت ردود فعل كثيرة بعد عرض الوثائقي، هو حديث باريس عن تعرّضها للتنمر والمعاملة السيئة في المدارس الداخلية في مدينة يوتا الأمريكية، حيث أكدت  أن عمّال المدرسة كانوا يسيئون معاملة الطلاب، ويعتدون عليهم بالضرب والخنق ووضعهم في الحبس الإنفرادي في حال أساء أحدهم التّصرف.

وفي تصريح لها على أحد المواقع أكدت نيكي هيلتون أنها تأثرت جدا أثناء مشاهدة الوثائقي مع باريس "لقد كان مؤثرا جدا، جدا". وأضافت "شاهدناه معًا، لقد ضحكنا وبكينا. أنا فخورة جدًا بها، لأن المرور بالكثير من الصدمات وعرضها للجمهور  بأكمله هو أمر شجاع للغاية".

من جهة أخرى شاركت باريس فيديو لها مع صديقتها كيم كارداشيان وعلّقت عليه بما معناه "الكثير من المرح أثناء التسكع معا".