وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نيمار نجم غلاف Vogue Man Arabia

ET بالعربي | 06 أبريل 2020
نيمار - صورة من Vogue Man Arabia

نيمار - صورة من Vogue Man Arabia

لعددها المخصص بربيع وصيف 2020، اختارت مجلة Vogue Man Arabia أن يكون نيمار نجم الغلاف. وهذا العدد هو السادس لهذه المجلة.

وفي الجلسة التصويرية، اعتمد نيمار إطلالتين مناسبتين لموسم الصيف بحيث ظهر على الغلاف بقميص printed بنقشة أوراق الشجر من Dolce and Gabbana.

View this post on Instagram

"I felt myself wanting to scream, smile, cry, run, all at the same time. And I did nothing. I only crumbled." Explosive on the field, creative and compassionate off it, Neymar da Silva Santos Junior (@neymarjr) has never been one to hide his emotions. The footballer is Vogue Man Arabia's new cover star, in an edition dedicated to men who inspire us. Our Spring/Summer 2020 issue also highlights Saudi Arabia making history with the first-ever desert polo tournament, and shines a light on the importance of supporting regional designers, specially some of the most revolutionary streetwise Arab brands. More than ever, support local and #buyarabdesigners Want to know more? Link in bio. #NeymarJr "شعرت أني أرغب في الصراخ، والابتسام، والبكاء، والركض في نفس الوقت. ولم أفعل شيئاً. لقد انهرت فقط"، هكذا صرح نيمار دا سيلڤا سانتوس جونيور، نجم كرة القدم الغني عن التعريف الذي يتمتع على أرض الملعب بأداء رجولي يجعله أشبه بشعلة من الطاقة والحماس، والذي يزين غلاف عدد ربيع وصيف 2020 من ڤوغ العربية للرجل الذي يتناول عدداً من الشخصيات الملهمة، كما يسلط الضوء على المملكة العربية السعودية التي تسطر صفحة جديدة في تاريخها بإطلاق أول بطولة في العالم لبولو الصحراء، كما يبرز أهمية دعم المصممين والعلامات من منطقتنا، وخاصة علامات أزياء الشارع العربية الثورية. لقد بات علينا دعم مصممينا المحليين و#شراء_التصاميم_العربية أكثر من أي وقت مضى. هل ترغبون في الاطلاع على المزيد؟ إليكم الرابط في البايو. Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photographer: @alangelati | Styling and Casting direction: @ilarianiccolini | Production: @ftlmoda | Associate producer: Cory Lee | Grooming Skin: @kucuboii | Hair: @stephanebodin

A post shared by Vogue Man Arabia (@voguemanarabia) on

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن suit موحدة  باللون الفوشيا من Alexander McQueen.

neymar

وبحسب رئيس تحرير هذه المجلة مانويل أرنو فتم اختيار نيمار كونه: " رجل لا يخجل من إظهار مشاعره."

كما ومن الطبيعي أن تجري المجلة مقابلة مع نيمار فكشف عن أمور عديدة لا سيما الإصابات التي تعرض لها في عدد من مباراياته: "لا يوجد شيء أسوأ من الإصابة بالنسبة للرياضي المحترف. لقد عانيت بالفعل من إصابات في الموسمين الماضيين وكان لدي العديد من اللحظات من الاستجواب لنفسي. نصف نجاح الرياضي هو العقل. إذا كان العقل جيدًا، فإن اللعبة تتدفق بشكل طبيعي ".

كما وتحدث نحم كرة القدم عن وفاة كوبي براينت فقال: " أثرت وفاته كثيرًا ، لأن حياتنا كانت مشتركة. قابلت كوبي شخصيًا في الأوقات التي أتى بها إلى باريس ... عندما تقابل الشخص الذي يقف خلف الرياضي ، يخلق علاقة مختلفة ، ومع كوبي ، كانت مميزة للغاية. فقدت الرياضة والمجتمع رجلاً عظيمًا".