جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نيمار و الأصدقاء يحتفلون بعيد ميلاده "الاحتفال بالحياة"

ET بالعربي | 06 فبراير 2024
نيمار - صورة من إنستغرام

نيمار - صورة من إنستغرام

الفرحة فرحتين لعشاق كرة القدم مع عيد ميلاد كريستيانو رونالدو (39) و نيمار جونيور الذي أكمل في 5 فبراير الـ 32 عاماً ، وهو علامة فارقة في المسيرة المهنية اللامعة لرمز كرة القدم الذي زين الملاعب في جميع أنحاء العالم.

هوس الأغاني يلاحق نيمار في كرة القدم

 

وعلى الرغم من غيابه حاليًا بسبب الإصابة، لم يترك نيمار جونيور عيد ميلاده يمر دون احتفال. ونشر عدد من الصور والتعليقات عبر حسابه على إنستغرام منها رقم 3.2 و أخرى عن "الاحتفال بالحياة". وبوست قال فيه ما معناه "بكيت وابتسمت وكنت سعيدًا جدًا في يومي. بعد 11 عامًا، كان الاحتفال بالقرب من عائلتي وأصدقائي أمرًا لا يصدق ❤️🙏" .

كما شارك الكثير من الستوريهات التي رافقتها ذكريات وصور من الأصدقاء والتهاني بعيده الـ32.

نيمار

عيد ميلاد نيمار

عيد ميلاد نيمار

عيد ميلاد نيمار

نيمار Neymar 

كان قد استقبل في اكتوبر 2023 مولودته الجديدة "مافي"، حيث التقط معها صوراً خاصة برفقة برونا بيانكاردي، ليشاركاها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نيمار

وهذا هو الطفل الثاني لنيمار. فلديه ابن، دافي لوكا، من علاقة سابقة، وهو الان أب لطفلين.

نيمار Neymar

ولد نيمار في 5 فبراير 1992 في موجي داس كروزيس، ساو باولو، البرازيل، وبدأ رحلته الكروية في سن صغيرة، وصقل مهاراته في أكاديمية سانتوس إف سي للشباب عندما كان عمره 11 عامًا فقط.

أول ظهور احترافي له مع سانتوس جاء في عام 2009 عندما كان عمره 17 عامًا، مما دفع الفريق للفوز بكأس البرازيل وكأس ليبرتادوريس في عامي 2010 و2011 على التوالي.

وشهدت الفترة التي قضاها في سانتوس تسجيل 136 هدفًا في 225 مباراة. انضم نيمار إلى المنتخب البرازيلي في عام 2011، وأصبح شخصية محورية في تحقيق الانتصارات مثل كأس القارات 2013 والميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016، حيث سجل 77 هدفًا في 124 مباراة لبلاده.

نيمار

جذبت براعته انتباه القوى الأوروبية، مما أدى إلى انتقاله إلى نادي برشلونة في عام 2013. وفي برشلونة، شكل ثلاثيًا هائلاً مع ميسي ولويس سواريز، مما ساهم في نجاح النادي، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2015، حيث سجل نيمار هدفًا.105 أهداف في 186 مباراة.

في عام 2017، دخل Neymar التاريخ بانتقاله القياسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو. هداف ثابت وقوة إبداعية، حيث سجل 118 هدفًا في 173 مباراة مع الفريق الفرنسي.

نيمار

تشمل إنجازاته مع المنتخب البرازيلي الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في كرة القدم للرجال، مع قيادة نيمار المحورية، ولا سيما تحقيق الفوز من ركلة جزاء حاسمة في المباراة النهائية ضد ألمانيا.

يلعب نيمار جونيور حاليًا مع الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وهو في طريقه للتعافي من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها في أكتوبر من العام السابق. وعلى الرغم من أنه سيغيب عن حملة البرازيل في كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، فمن المتوقع أن يعود نيمار إلى الملاعب مع الهلال الموسم المقبل، لمواصلة رحلته الكروية الرائعة.

Neymar