جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

هادية غالب تعلن الانفصال عن خطيبها

ET بالعربي | 21 أغسطس 2023
هادية غالب و خطيبها جيمي تقي الدين - صورة من انستقرام

هادية غالب و خطيبها جيمي تقي الدين - صورة من انستقرام

خبر مؤسف شاركته هادية غالب عبر ستوري حسابها بانستقرام، أعلنت فيه انفصالها عن خطيبها جيمي تقي الدين.

وفي التفاصيل، كتبت هادية عبر منشور لها بما معناه "بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب".

هادية غالب

تابعت "الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض ، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء ".

وتمنت من الجميع في النهاية إعطائهما الوقت واحترام خصوصيتهما، لتحويل الصفحة وإغلاق هذ ا الفصل بسلام.

هادية غالب

وكانت هادية قد احتفلت بخطوبتها في حفل كبير ، كان خطيبها قد أعده لها كمفاجأة في ليلة عيد ميلادها، إذ ظهرت هادية وهي مرتدية فستان سواريه لامع باللون البني الداكن، وحضرت إلى المطعم المقام به حفل خطبتها داخل سيارة فارهة، ومن ثم سارت داخل ممر طويل من الورود الحمراء.

وقتها قام جيمي بتقديم خاتم ألماس لهادية، وتقدّم لخبطتها بشكل رسمي.

هادية غالب وخطيبها جيمي

من هي هادية غالب؟

خلال فترة قصيرة، استطاعت الشابة المصرية هادية غالب أن تكون ضمن المؤثرين في مجال التسويق بالشرق الأوسط، معتمدة في ذلك على منصات التواصل الاجتماعي حيث ينال المحتوى الذي تقدمه إعجاب الملايين.

ونجحت هادية في توظيف دراستها للاقتصاد، مع إجادتها لاستخدام الإعلام الاجتماعي، لتُنشئ مشروعها الاستثماري الخاص، الذي حقق نجاحا أهّلها لأن تكون ضمن قائمة فوربس للشباب الواعد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2022.


ملابس السباحة المحتشمة

عبر موقع التواصل المهني "لينكد إن" (LinkedIn)، تُعرّف هادية نفسها بأنها أحدثت ثورة في صناعة ملابس السباحة المحتشمة.

قبل 4 سنوات، ذهبت هادية مع إحدى صديقاتها المحجبات إلى منتجع سياحي رغبة في الاستجمام، لكنها فوجئت بإدارة المنتجع تمنع صديقتها من استخدام المسبح بحجة ارتدائها البوركيني، وهو زي للسباحة يغطي كامل الجسد ويتسم بالألوان القاتمة.

ورغم قسوة الموقف، فإن هادية قررت أن تنطلق منه لحل أزمة كثير من المحجبات اللاتي يواجهن التمييز من قبل فنادق ومنتجعات وشواطئ سياحية في مصر، بسبب ارتداء البوركيني.

هادية غالب

وتوضح في تصريحات متلفزة أنها بدأت تفكر في إطلاق صيحة أو موضة لملابس سباحة تناسب المحجبات وغيرهن، وتضيف "هل في إمكاني أن أحوله إلى موضة؟ نعم بإمكاني ذلك، لأني درست، ولدي خبرة سنوات، وأعرف كيفية اللعب على سيكولوجيا الجمهور لإقناعهم".

وتوضح هادية: "كانت مخاطرة كبيرة، فقد كان بإمكاني البدء بمنتجات أخرى ذات شعبية أكبر، لكنني ظننت أن نجاحي بتسليط الضوء على هذه الموضة سيسهم في حل مشكلة البوركيني الذي يُنظر إليه كملابس غير راقية ومرفوضة، وبالتالي يمكننا المساعدة في حل مشكلة التمييز ضد النساء المحجبات والبوركيني".

ومن خلال التعاون مع مصمم قادر على عكس أفكارها، استطاعت هادية الكشف عن علامة ملابس للسباحة ذات تصميمات بسيطة وأنيقة، وفي نفس الوقت تمتاز بألوان زاهية ومبهجة.