رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

هادي عواضة يكشف لـ ET بالعربي تفاصيل مشاركته بأربعة مشاريع ضخمة في مهرجان الجونة

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2021
هادي عواضة

هادي عواضة

عاد  مصمم الرقص هادي عواضة إلى القاهرة من مهرجان الجونة السينمائي بعد أن انتهى من تنفيذ أربعة مشاريع ضخمة شارك بها هناك ويكشف تفاصيلها حصريا لـ ET بالعربي:
"أول مشروع شاركت فيه هو الإعلان الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي مع المخرج كريم شعبان وزميلي أحمد نشأت والذي شاهدنا فيه كل مكان بالجونة 30 راقص من جنسيات مختلفة روسية يابانية لبنانية مصرية أرجنتينية، أظهرنا جمال المكان ".

VT_295

وأضاف هادي: "التحدي الأكبر بالنسبة لي كان تكريم الراحل الكبير سمير غانم ، لكي أعمل عليه شهرا كاملا لدراسة فنه، هو مدرسة صعب جدا عليّ ان أتشبع من حركاته كي أستطيع تقديم ربع ما كان يوصله بكل حركة وضحكة، والمخرج باسم مبارك كان يعلمني بكل حركة سريعة. أتمنى أن يعجب الجميع لأنني أعتبره من أصعب الأشياء التي عملتها ".

وتابع حديثه : "قدمت هادي أيضا العمل الذي جمع محمد رمضان وريد وان ونعمان ، مع المخرج حسام الحسيني مع ٣٠ راقص وكان قد طلب مني محمد رمضان المشاركة ونظرتي كانت عن اهمية دور المرأة في العام ٢٠٢١ وتستطيع أن تكون قيادية وقوية ".

واختتم الحديث: " العرض الأخير الذي شاركت فيه مثّل ثورة الموضة لدى الرجال وأتمنى ان تكونوا قد أحببتم تلك العروضات وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية ".

هادي عواضة