ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

هارلي ستايلز و فلورنس بيو ترند بإطلالتهما خلال عرض فيلم  Don’t Worry Darling بفينيسيا

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
هارلي ستايلز و فلورنس بيو - صورة معدلة من السوشيال ميديا

هارلي ستايلز و فلورنس بيو - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ترحيب رائع تلقاه هاري ستايلز من آلاف المعجبين الذين كانوا يحاصرونه لحظة وصوله الليلة خلال إطلاق عرض فيلمه Don’t Worry Darling لأول مرة ضمن مهرجان فينيسيا.

هاشتاغ harry styles  تصدّر الترند على تويتر، حيث تفاعل عدد كبير مع إطلالة هاري الليلة، والذي على ما يبدو أحب أن يخرج فيها عن المألوف.


هاري ستايلز بإطلالة من غوتشي

وفي التفاصيل، ارتدى هاري بدلة بستايل مستوحى من السبعينات من توقيع غوتشي، مؤلف من سروال بساق واسعة وياقة قميص طويلة باللون الفيروزي.

بالاضافة الى ارتدائه مجموعة خواتم ذهبية في يديه ولجوئه الى طلاء أظافره باللون الأزرق، وأيضًا اعتمد حذاء غريب باللون الأبيض منقوش عليه قلب باللون الأحمر من توقيع دار غوتشي أيضًا.

هاري ستايلز

إطلالة فلورنس بيو من فالنتينو

وأيضًا تصدّرت فلورنس بيو Florence Pugh خلال حضورها عرض الفيلم الترند على تويتر باطلالتها الليلة، حيث تألقت بفستان من التول الأسود بدون أكتاف من تصميم فالنتينو .

فلورنس بيو


مخرجة الفيلم تثني على دور فلورنس

مخرجة الفيلم أوليفيا وايلد وفريقها كانوا قد واجهوا الصحافة أيضًا قبل السير على السجادة الحمراء ومشاهدة العرض لأول مرة، وكانت أجابت أوليفيا على سؤالين صعبين خلال مؤتمر صحفي حول الدراما التي شارك فيها الممثلون فلورنس بوغ وشيا لابوف ، والتي استحوذت على هوس أفلام الثقافة الشعبية لأسابيع.

كان مراسل آخر قد سأل وايلد في وقت سابق عن فلورنس بوغ ، التي كانت غائبة عن المؤتمر على الرغم من دورها الرائد في الفيلم وظهرت كما هو مخطط لها على السجادة الحمراء في البندقية.

وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس أثنت أوليفيا على دور فلورنس بالفيلم باعتبارها قوة" وأعربت عن امتنانها لأنها وصلت إلى البندقية للترويج للفيلم ، على الرغم من مشاركتها في تكملة فيلم Dune.