فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

هاري فخور بمحاربي بلاده..ويستأجر منزلاً إلى جانب إلتون جون

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
هاري و ميغان ماركل

هاري و ميغان ماركل

أعرب الأمير هاري عن فخره بأنه من قدامى المحاربين البريطانيين وسط اجتياح فيروس كورونا للعالم، وذلك خلال ظهوره في حلقة على البودكاست العسكري  Declassified، متحدثاً عن أهمية المهارات العسكرية خلال الأزمة الصحية الحالية. 
وتناول هاري تحديداً فريق Rubicon الخيري في المملكة المتحدة الذي يساعد على إعادة تدريب المحاربين القدامى على العمل الإنساني واستجابتهم لوباء كورونا. 
وعبّر هاري عن فخره برؤية رد فعل مجتمع قدامى المحاربين في المملكة، بعد المبادرة التي أطلقها فريق Rubicon  في المملكة المتحدة OPRE: ACT وهدفها تعبئة قدامى المحاربين الذين استجابوا لنداء الأمة للتطوع.

الأمير هاري
الأمير هاري - انستغرام @sussexroyal

وأضاف: "يشرفني أن أكون من قدامى المحاربين وأن أكون جزءاً من ذلك المجتمع. أنا فخور جداً برؤية ماذا يفعل هؤلاء الأفراد في أنحاء العالم يومياً، ما يحدث وخصوصاً في المملكة المتحدة هو أفضل ما في الروح البشرية".

وشكر هاري كل العاملين في الخدمة الوطنية الصحية NHS وكل المتطوعين، إذ ان "هناك مئات الآلاف من المتطوعين وهو شيء بريطاني رائع أن نكون جاهزين للمساعدة عندما نحتاج إليها". وأمل هاري أن يستمر هذا التعاون والصعود البريطاني بعد التخلص من وباء كورونا، وأشار إلى أنه يجب اعتبار المجتمع العسكري قدوة للناس.

elton john
الأمير هاري وإلتون جون 

وعلى صعيد آخر، قام كل من ميغان ماركل والأمير هاري، باستئجار قصر إلى جانب قصر صديقهما إلتون جون بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني في لوس أنجلوس.

هاري
هاري وميغان مع ابنهما آرشي -thesun.co.uk

وأشار مصدر لصحيفة "ذا صن" بأن "هاري وميغان يبحثان منذ شهور عن منزل دائم، ولكنهما لم يجدا منزل أحلامهما. وبما أن السوق العقاري متوقف حالياً فإن الانتقال الدائم يبدو بعيداً، لذلك قررا أن يجعلا حياتهما مريحة قدر الإمكان في منزلهما المستأجر، حيث وجدا مجمعاً رائعاً بعيداً عن أعين المتطفلين".

 
إذ ان المنزل يحتاج للوصول إليه اجتياز نقطتي تفتيش، كما أنه "مقاوم للمصورين" أي من غير السهل دخول المصورين إليه، ويعيش في هذا المجمع عدد من المشاهير منهم إلتون جون الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بكل من هاري وميغان.