فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

هاري وميغان يحتفلان بالذكرى الثانية لزواجهما

ET بالعربي | 19 مايو 2020
الأمير هاري وميغان ماركي في حفل زفافهما

الأمير هاري وميغان ماركي في حفل زفافهما

يحتفل اليوم الأمير هاري وميغان ماركل بالذكرى الثانية لزواجهما إلّا أن الإحتفال هذه السنة مختلف كونهما بعيدين عن القصر الملكي وبحسب أصدقاء مقربين منهم فإن الاحتفال هذه السنة سيكون هادىء وضمن عائلتهم الصغيرة في المنزل بسبب أزمة كورونا، و يبدو أنهم لن يشاركوا الناس برسائل عن هذا اليوم.

كما يعرف الكثير، هذه الفترة من الزواج لم تمرّ بسهولة فقد واجه الأمير وميغان عدد كبير من الصعوبات وخاصة بعد تنحّيهما عن منصبهما الملكي بالإضافة إلى انتقالهما للعيش إلى كندا ومن ثم إلى الولايات المتّحدة.

هذا القرار لم يكن سهلًا فإنه جاء نتيجة تفكير عميق واتّخذاه في النهاية لأسباب كثيرة أبرزها  أنهما لا يتمتّعان بأدنى الخصوصية وذلك بسبب ملاحقة الصحافة الدائمة لهما وهذا الأمر كان يثير إنزعاجهما.

لكن هذه الفترة لم تخلو  من اللحظات السعيدة التي مرّا فيها مثل ولادة ابنهما الأول آرتشي بالإضافة إلى الكثير من الحب والرومانسية التي تظهر بينهما. ولاننسى  العديد من الإنجازات المميزة لا سيّما في القطاع الخيري والإنساني.

وكان ظهور ميغان ماركل في احتفالها بعيد ميلاد طفلهما الأول "مع هاري من الكواليس" لصالح إنساني أولاً Save with Stories initiative  آخر ظهور لاقى تفاعل كبير من الاعلام و السوشيال ميديا.