ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هاري ووليام توسّلا الملك تشارلز ألا يتزوج من كاميلا وتسريبات من Spare

ET بالعربي | 07 يناير 2023
صدور كتاب الأمير هاري Spare في أسبانيا - تويتر

صدور كتاب الأمير هاري Spare في أسبانيا - تويتر

في مذكراته القادمة التي أطلق عليها إسم “Spare”، ذكر  هاري أنه طلب بالإتفاق مع أخيه ويليام، من والدهما الملك تشارلز الثالث، عدم الزواج من كاميلا، وذلك بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا.

وعلى الرغم من العلاقة المتوترة بين هاري وويليام وعدم مقابلة الإخوة لبعضهم البعض منذ فترة، فقد كان الأخوان على وفاق تام بما يخصّ زواج والدهم  تشارلز من  كاميلا.

الأخوين هاري وويليام - الأمير تشارلز والأميرة كاميلا
الأخوين هاري وويليام - الأمير تشارلز والأميرة كاميلا

صدور كتاب هاري في أسبانيا عن طريق الخطأ

شارك " The Daily Beast “ على تويتر مقالاً ذكر فيه أن الكتاب أصبح متوفراً للقراء في المتاجر الأسبانية عن طريق الخطأ، وذكر في التعليق المرفق بالرابط  " تم طرح مذكرات Spare عن طريق الخطأ في إسبانيا قبل عدة أيام، مما أدى إلى عرقلة العملية الأمنية الموضوعة لمنع تسرب محتوياته قبل تاريخ نشره الأسبوع المقبل".

وفي مذكراته القادمة "Spare"، يتحدّث هاري كيف كان والده، الأمير تشارلز، مصمماً على عقد قرانه على كاميلا بعد سنوات من وفاة الأميرة ديانا، حتى أنه طلب الإذن من الملكة إليزابيث الثانية، التي قال عنها مؤسس شركة أرتشويل أنها منحته موافقتها لكن "على مضض".

وكتب هاري، وفقاً للنسخة الإسبانية من كتابه، التي حصلت شبكة إن بي سي نيوز على نسخة منها، وقال ما معناه : "على الرغم من أني قمت مع ويلي بالتوسّل لوالدي بأن لا يفعل ذلك، إلاّ أنّه استمر في خطته". ثم أكمل ليقول : "لكننا صافحناه بيده وتمنينا له كل التوفيق، دون أن تكون هناك مشاعر قاسية. أدركنا أنه سيكون مع المرأة التي كان يحبها دائماً، المرأة التي كان يخبئها له القدر منذ البداية." وقد تزوج الثنائي تشارلز وكاميلا في نهاية المطاف عام 2005 خلال حفل في قاعة المدينة في وندسور.

زواج الملك تشارلز من الأميرة كاميلا - غوغل
زواج الملك تشارلز من الأميرة كاميلا - غوغل

وقد تواصلت “NBC News” مع قصر كنسينغتون وقصر باكنغهام وممثل للأمير هاري لكن الجميع رفض التعليق.

علاقة الملك تشالز مع كاميلا قبل الزواج

بعد أن التقيا خلال السبعينيات، حافظ تشارلز وكاميلا على علاقة متينة طوال عقود، حتى خلال فترة زواجه من الأميرة ديانا، والدة ويليام وهاري، التي طلقها في عام 1996 بعد 15 عاماً من الزواج. وفي مقابلة عام 1994 مع الصحفي البريطاني جوناثان ديمبلبي، أشار تشارلز إلى أنه ظل مخلصاً لديانا، حتى أصبح واضحاً له أن الزواج قد انهار بشكل لا رجعة فيه.


الأمير هاري يستذكر والدته الأميرة ديانا

وفي مكان آخر في "Spare"، استذكر هاري آثار وفاة والدته وكيف أن والده تشارلز "لم يعانقه" عند مشاركته الأخبار المحزنة.  

كما كتب هاري أيضاً : "ما أتذكره بوضوح هو أنني لم أبكي، ولم تذرف لي دمعة".

ويذكر أن ديانا قد توفيت بشكل مأساوي في عام 1997 متأثرة بجروح أصيبت بها في حادث سيارة في باريس. وكان هاري وقتها يبلغ من العمر 12 عاماً.

الأميرة ديانا تحمل إينها هاري - غوغل
الأميرة ديانا تحمل إينها هاري - غوغل

وفي المذكرات التي سوف تصدر رسمياً في 10 يناير، قدم هاري أيضاً العديد من الادعاءات الصادمة عن العائلة المالكة، بما في ذلك شجار جسدي بينه وبين وليام أثناء خلاف بشأن ميغان ماركل.

كتب هاري أيضاً وفقًا لنص نشرته صحيفة الغارديان : "أمسك بي من الياقة، ومزق قلادتي، وطرحني على الأرض". ثم "سقطت على وعاء الكلب، الذي تكسّر تحت ظهري. استلقيت هناك للحظة، في حالة ذهول، ثم نهضت على قدماي وطلبت منه الخروج."

وعندما سئل هاري مؤخراً عن علاقته المتوترة مع ويليام ، قال لـ “Good Morning America” إنه يعتقد أن ديانا "ستكون حزينة" لرؤية علاقتهما تنكسر حيث قال ما معناه : "أعتقد أنها ستنظر في الأمر على المدى الطويل لتعرف أن هناك أشياء معينة نحن بحاجة إلى المرور بها حتى نتمكن من معالجة العلاقة ".

الأميرة ديانا مع أولادها ويليام وهاري - غوغل
الأميرة ديانا مع أولادها ويليام وهاري - غوغل