ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

هازال كايا تستعرض حملها الثاني في باريس

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
هازال كايا - صورة من انستقرام

هازال كايا - صورة من انستقرام

يوما بعد يوم تزداد هازال كايا Hazal Kaya جمالًا بحسب متابعيها، خصوصًا خلال فترة حملها  والذي تنتظر فيها ولادة طفلتها ليلى قريبًا.

هازال كايا

هازال الحامل بشهرها الرابع تحرص على اختيار إطلالات ناعمة وبسيطة باللون الوردي، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية بهذا اللون.

صور هازال كايا من بارس

آخر ظهور لكايا كان بفستان وردي خلال تواجدها في باريس برفقة عدد من أصدقائها في احتفالية خاصة لـ لانكوم شاركت صورة منها على انستقرام خلال الساعات الماضية، بالاضافة إلى صور عفوية التقطتها مع أصدقائها "معلقة "باريس 22/9 حيث يبدو أنها كانت متواجدة منذ تاريخ 22 سبتمبر في العاصمة الفرنسية وعادت الآن إلى تركيا.

وكانت هازال شاركت يوم أمس إطلالتها الأخيرة بفستان مكشوف على بطنها من احتفالية لانكوم على انستقرام.

وسبق وشاركت هازال صور لها بفستان وردي من حضورها لإحدى حفلات الزفاف، علقت عليها بما معناه " أنا آخذ طفلتي في جولة إلى احدى حفلات الزفاف".

هازال أعلنت أنها حامل في الشهر الرابع في وقت سابق على انستقرام وأنها تنتظر فتاة ستطلق عليها اسم ليلى، مع ذكر بعض التقارير بالصحافة التركية عن نية هازال بأن يكون اسم الفتاة مركبًا غير أنها لم تعلق على هذا الأمر لغاية الآن.


فيديو عفوي لـ هازال كايا من مطار اسطنبول

فيديو عفوي شاركته هازال عبر انستقرام يظهر لحظة وقوع حقائبها بعد وصولها إلى مطار إسطنبول قادمة من فرنسا برفقة فريق عملها وبعض أصدقائها.

هازال كايا من مطار اسطنبول ووقوع حقائبها

 

هازال كايا "ليلى قادمة"

منذ فترة وعبر حسابها بإنستقرام شاركت هازال صورتين تظهران ملامح الحمل عليها قليلا والابتسامة لا تفارق وجهها، معلقة بما معناه "كيف لا أعلنها أولاً..هناك بعض المفاجآت..ليلى قادمة".

وذكرت بعض التقارير أن لدى هازال نية بأن يكون اسم ابنتها مركب، غير أنها لم تكشف سوى عن اسم واحد.

وعلى ما يبدو أن هازال تعمدت عدم تأكيد الأمر أو نفيه، خلال الشهرين الماضيين، حتى إنها عندما سُئلت قبل نحو أسبوعين عمّا إذا كانت حاملاً، أثناء وجودها في أحد مقاهي منطقة نيشانتاشي، قالت ما معناه "كل شيء على ما يرام، شكراً جزيلاً لك"، قبل أن تطلب من الصحافيين التوقف عن سؤالها، وغادرت المكان بسيارتها. 

كما كانت قد شوهدت حينها، وهي ترتدي خاتم زواجها، وذلك بعدما تصدرت علاقتها بزوجها الممثل التركي علي آتاي العناوين، حيث أشارت تلك الأخبار إلى أن نزاعاً كبيراً حدث بينهما، وأدى إلى انفصالهما. 

هازال كايا
يُذكر أن هازال كايا تزوجت من علي أتاي، الذي يكبرها بـ14 عاماً، في العام 2018، بحفل زفاف أقيم في إسطنبول، ثمّ رزقت بابنها الأول في نوفمبر عام 2019. 
وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال هازال مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا"، الذي أنتجته وعرضته منصة نتفليكس قبل أشهر، وحقق نجاحاً كبيراً، حتى إن الفندق الذي جرى تصوير الأحداث فيه، أصبح مزاراً للسياح.