وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هازال كايا و سلجوق يونتام يجتمعان بلقطة مشابهة بعد لقائهما في "العشق الممنوع"

ET بالعربي | 01 فبراير 2022
هازال كايا و سلجوق يونتام

هازال كايا و سلجوق يونتام

بعد أن لعب سلجوق يونتام Selçuk Yöntem دور أب هازال كايا Hazal Kaya في مسلسل "العشق الممنوع والذي تم عرضه عام 2008 وحقق هذا العمل نسبة نجاح عالية جداً ليس فقط في تركيا بل في كافة أنحاء العالم.

الحلقة الأخيرة من المسلسل بطولة بيرين سات ، كيفانتش تاتليتوغ ، سلجوق وهازال، ونبهات جهر ، دخلت في التاريخ كواحدة من المسلسلات المحلية التي حققت أعلى معدل مشاهدة.

العشق الممنوع

كايا ، التي تلعب دور شخصية نهال في المسلسل اجتمعت مع سلجوق الذي لعب دور والدها عدنان زياجيل من جديد، وشاركت صورة شبيهة للقطات التي كانت تمرّ بالعمل خلال احتضانه لها، معلقة " فرصتي الكبيرة.. صديقي العزيز".

هازال كايا

هذال كايا ، التي كانت ضيفة على قناة Onedio على اليوتيوب وأجابت على أسئلة من مواقع التواصل الاجتماعي ، تحدثت عن شخصية نهال التي أعادت الحياة إليها في مسلسل "العشق الممنوع"، مشيرة إلى أنها شاهدت حلقات المسلسل من البداية إلى النهاية أثناء فترة حملها بابنها".

هازال كايا

يذكر أن أحداث المسلسل تدول حول عائلة عدنان زياكيل الذي يقرر الزواج من سمر التي تصغره بأعوام كثيرة بعد فترة من وفاة زوجته وتأتي العروس الجديدة للعيش معهم في قصره الذي يسكن فيه أيضاً ابن قريبه مهند، وتنشأ علاقة حب ورومانسية بين سمر ومهند حيث سمر تخون زوجها معه وتبدأ الصراعات والمشاكل بالحدوث في العائلة لتقوم في النهاية سمر بقتل نفسها والانتحار.