تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هالي بيري تتحدث عن مشروعها مع أنجلينا جولي في Maude v Maude

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
هالي بيري و انجلينا جولي

هالي بيري و انجلينا جولي

تستمر الحوارات اليومية مع نجوم ومشاهير الوطن العربي والعالم والتي تقام على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة في جدة، للحديث عن مسيرتهم الإبداعية. 

ومن الجلسات التي أقيمت خلال "اليوم السابع" للمهرجان، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، كانت جلسة مع هالي بيري - Halle Berry، حاورتها فيها ريا أبي راشد في فندق ريتز كارلتون.

هالي بالي

هالي الحائزة على جائزة الأوسكار قالت أن رحلتها للسعودية ، ألهمتها وأصبح لديها معرفة عن توجهاتها القادمة "إنها قصة حب في جوهرها ولكنها تتعامل مع ما هو خارق للطبيعة والسفر عبر الزمن والمستقبل". .. وعلى ما يبدو أن هذاه الأفكار التي راودتها في الطائرة ستكون بمثابة الفيلم الثاني لبيري بعد دراما MMA لعام 2020 "Bruised".

عندما سُئلت عن تجربتها الأولى في الإخراج، أجابت بصراحة ووصفت التجربة بــ "الجحيم". وقالت: “لأنني امرأة، وامرأة سوداء، فإن المعاملة التي تلقيتها والأشياء التي كان علي أن أتحملها كانت غير معقولة”. “لو كنت رجلاً أبيض أو حتى رجلاً أسود، لكان الأمر أسهل. إنه لأمر مدهش أنني صنعته، وبمعجزة اشترته نتفليكس.

هالي بيري تتحدث عن مشروعها مع أنجلينا جولي في Maude v Maude 

الى جانب اتخاذ الخطوات الأولى نحو مشروعها الإخراجي التالي، تقوم بيري حاليًا بالتحضير لفيلم "Maude v Maude"، وهو مشروع "اكشن مع لمسة كوميدية" و وصفته بأنه مزيج من "Mr & Mrs Smith" و"Mission: Impossible" حيث تتشارك بطولة الفيلم وإنتاجه مع أنجلينا جولي.

هالي بيلي في مهرجان البحر الأحمر

وعن تعاونها مع انجلينا، قالت أنها "مسرورة بالعمل مع امرأة أخرى وصياغة قصة بأحاسيسنا ومن وجهة نظرنا"..إنها هائلة".

كما كشفت أن رحلتها إلى جدة ليست فقط للمشاركة في المهرجان، بل أيضًا لاستكشاف مواقع فيلم "Maude v Maude".

وفي وقت سابق من اليوم، زارت منطقة البلد وعلقت : "نحن نخطط للذهاب إلى جميع أنحاء العالم. اشترت شركة Warner Bros. السيناريو الخاص بنا، وبالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالذهاب إلى أماكن لم يتم عرضها على الشاشة من قبل".

وفي سؤال وجهته ريا أبي راشد عن الناحية الشخصية الصحية، قائلةً "لطالما كنتِ حريصة على حياتك الصحية.. حديثنا عنها".

ST- هالي بيري

 

وكشفت أنه تم تشخيصها بمرض السكري في عمر الـ 19- 20 عاماً، وقالت "هذا الشيء غيّر في حياتي.. عانيت في صغري ولكن السكري لا يؤلم بشكل عام فلم اشتكي لأحد.. كانت زيارات مع والدتي عند الشعور بأنه هناك خطأ ما".

حوارات مهرجان البحر الاحمر السينمائي

ويقام مساء اليوم جلسة حوارية رائدة الأعمال جوينيث بالترو، مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد، للنقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر، بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال.

تقام الجلسة في فندق الريتز كارلتون، الساعة 9:00 مساءً.

ويقام غداً الخميس 7 ديسمبر، جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لـمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، لكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، تقام في تمام السّاعة 2:00 مساءً.