جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هاندا أرتشيل برفقة بوراك دينيز في كان وتشتكي منتقدي تمثيلها

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2023
هاندة أرتشيل و بوراك دنيز _ صورة من السوشيال ميديا

هاندة أرتشيل و بوراك دنيز _ صورة من السوشيال ميديا

هاندا أرتشيل لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، فبالإضافة إلى أولئك الذين يحمونها معصوبي العينين، هناك أيضا الكثير من الناس الذين لا يحبون تمثيلها ويعتبرونه مفتعلا.

وعلى الرغم من أن أدائها كان مختلفا خلال الحلقات السابقة لـ مسلسل شخص آخر، غير أن أولئك الذين ينتقدون تمثيلها يعتقدون أيضا أنها لم تكن قادرة على تحسين نفسها".

هاندا أرتشيل و بوراك دنيبز

هاندا ارتشيل تردّ على الانتقادات الأخيرة حول تمثيلها

وردا على سؤال حول الانتقادات التي تعرضت لها مؤخراً قالت لأول مرة خلال مشاركتها في معرض ميبكوم في مدينة كان مع شريكها بوراك دينيز .

Şu an, dizideki rol arkadaşı Burak Deniz'le beraber Cannes'daki Mipcom fuarında olan Hande Erçel, dün gece verdiği röportajda "Ülkemde bu mesleği yapabilmek için çok savaşıyorum" demiş, kendisini eleştirenleri bir nevi şikayet etmişti. Cannes'daki fuardan yeni fotoğrafları sosyal medyaya düşen Hande Erçel ve Burak Deniz'in şıklığı çok konuşuldu. Bir başka dikkat çeken şey ise Hande Erçel'in giydiği elbisenin Carla Bruni'nin Venedik Film Festivali'nde giydiği elbisenin aynısı olmasıydı.

خلال المقابلة قالت"أنا أقاتل بجد من أجل الوجود في هذه المهنة في بلدي"، مضيفة "أريد أن أجيب على هذا من خلال شخصيتي (ليلى) في مسلسل "شخص آخر"، حتى العديد من الشخصيات النسائية التي نشاهدها تقاتل بشدة من أجل الوجود في عالمها الخاص".


هاندا أرتشيل منزعجة من الانتقادات 

تابعت: 'لسوء الحظ ، أنا أقاتل بشدة من أجل الوجود في هذه المهنة في بلدي".. 'هذه الأشياء موجودة في الحياة الواقعية ، نقول كم هي جميلة عندما نشاهدها ، ولكن عندما نرى مثالا من الحياة ، فإننا لا ندعمها ، بل ننتقدها'.

وهل كانت هاندا تنزعج من الانتقادات التي تسمعها أجابت "بالطبع ، هذا مؤلم في بعض الأحيان ، لكن إجابتي الشخصية في هذه المهنة هي أنها سنتي العاشرة ، وإذا كنت حزينة ، فلن تكون سنتي العاشرة أيضا".