بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هاندا ارتشيل تطلّ على متابعيها بفلتر النمش

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
هاندا ارتشيل - صورة من انستغرام

هاندا ارتشيل - صورة من انستغرام

يعبّر دوماً جمهور هاندا ارتشيل عن متابعته الدقيقة لكل خبر أو صورة تصدر عن الممثلة التركية ليظهر تفاعله ويعبّر عن حبّه لها.

هاندا التي يتابعها نحو 29.1 مليون​ على إنستقرام تعلم جيداً مستوى شهرتها، إذ لم تنقطع عن جمهورها رغم عدم مشاركتها أخيراً في أي عمل درامي، حيث زيّنت صفحتها الرسمية في إنستقرام بجلسات التصوير والاعلانات التي شاركت فيها.

العمل الأخير لها كان "أنت أطرق بابي" والذي حاز على شهرة كبيرة في العالمين العربي والتركي على حد سواء، خصوصاً بعد تأكد دخولها وشريكها في العمل كرم بورسين في علاقة عاطفية، لينتشر بعد فترة خبر انفصالهما شكل صدمة لجمهورهما.

هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تطلّ بالنمش

أما جديد ظهورها، فكان عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستقرام، حيث نشرت مقطع فيديو اعتمدت فيه على فلتر النمش الموجود في التطبيق. الفيديو القصير تم تداوله على نحو كبير من فانز هاندا الذين تغزّلوا بملامحها رغم اعتمادها الفلتر.

وبالرغم من أن الصورة بالفلتر، تفاوتت التعليقات حول إطلالة هاندا كما جرت العادة بين مشيد بها وبين مذكّر بتغيّر ملامحها بشكل مستمر عما كانت عليه في بدايتها بسبب خضوعها لعمليات التجميل.

هاندا ارتشيل

أطلّت أيضاً على متابعيها منذ يومين في صورة نشرتها على إنستقرام "مضى وقت طويل على التقاط الصور من المنزل".

 

خبر عودة هاندا وكرم يتجدد

الصحافة التركية ركزّت في الأيام الأخيرة على عنوان عريض "عودة هاندا ارتشيل وكرم بورسين"، وخرج هذا التكهن بعد رصد الثنائي صباحاً وهما يشربان القهوة، بحسب الصحافي التركي بلال اوزجان، وما أن تنبّها لوجود الصحافة حتى انسحبا على وجه السرعة.

الباباراتزي تابعوا دورهم في تحري صحة الخبر، فسأل أحد الصحافيين كرم خلال حضوره افتتاح فيلمه "أفلاطون" في مهرجان البوسفور السينمائي العاشر، "هل عدتما أنت وهاندا؟" ليجيبه كرم: "دعونا لا ندخل في هذه المواضيع الآن"، وفهم من تصريح كرم بأن الثنائي قررا إعطاء علاقتهما فرصة.


صهر هاندا يلغي متابعة كرم

الجمهور عبّر عن دعمه لهاندا في المرحلة التي تمرّ بها بعد الاعلان عن إصابة ابنة اختها بمرض السرطان. واللافت أنّ بعض المتابعين تنبّهوا إلى أنّ جانير يلديريم، صهر هاندا، قام بإلغاء متابعة كرم بورسين على انستقرام ليقوم كرم بالمثل ويلغي متابعته.

هاندا ارتشيل