زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

هاندة أرتشيل تلغي متابعة كرم بورسين على إنستغرام وتحذف صورها معه من مسلسل "أنت أطرق بابي"

ET بالعربي | 09 مارس 2022
هاندة أرتشيل وكرم بورسين - صورة من انستغرام Sen Çal Kapımı

هاندة أرتشيل وكرم بورسين - صورة من انستغرام Sen Çal Kapımı

يبدو أن الأمل بعودة الثنائي المحبوب هاندة أرتشيل Hande Erçel وكرم بورسين Kerem Bürsin لبعضهما البعض بات صعبًا، لاسيما بعد أن توقفت هاندة عن متابعة حبيبها السابق على إنستغرام.

وأيضًا قامت هاندة بإزالة صورها التي كانت تجمعها بكرم من مسلسل "أنت أطرق بابي"، والتي كانت تشاركها هاندة مع متابعيها خلال عرض العمل الذي حقق نجاحًا لافتًا في تركيا وبالعالم العربي.

هاندة أرتشيل و كرم بورسين

علاقة الحب التي جمعت بين هاندة وكرم كان قد تمّ الكشف عنها في أبريل من العام الماضي، وانفصلا عن بعضهما بعد أن بدأت صداقتهما في المسلسل التلفزيوني "أنت أطرق بابي" Sen Çal Kapimi وتحولت فيما بعد إلى حب.

وسبق وسئلت هاندة خلال احدى مقابلاتها حول اذا كانت تنتظر عرض زواج من كرم فأجابت: "لا ، لا أتوقع شيئًا من هذا القبيل. كل شيء له وقته.. إذا جاء ذلك اليوم ، فلم لا؟" .

هاندة أرتشيل و كرم بورسين

يذكر أن خبر انفصال الثنائي تصدر حديث السوشيال ميديا، علماً أن أيّاً منهما لم يعلن خبر الانفصال، ولم تكن هاندة بعد قد أقدمت على خطوة إلغاء متابعة كرم أو حذف صورها معه.

وكان كرم تحدث في وقت سابق عن علاقته بهاندة وكيف التقيا "لم نتقابل من قبل ، نحن نتحدث عن اليوم الأول الذي التقينا فيه ، اجتمعنا بسبب العمل. تحولنا من أصدقاء إلى أصدقاء مقربين ، ودعمنا بعضنا البعض في الأوقات الصعبة.. نحن محظوظون ، وأنا محظوظ لكوني مع هاندة. "

وعما اذا كان يفكر بالزواج لم ينفي أو يؤكد كرم هذا الموضوع ، تاركًا الباب مفتوحًا للتكهنات باحتمالية إقامة زواج وحفل زفاف في المستقبل، وقال "نحن نقوم بعملنا الآن" و لدينا علاقة لطيفة.