جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هاني العشي عن انسحاب أمل عرفة من "حارة القبة": "لا يوجد شيء مهم"

ET بالعربي | 26 أغسطس 2021
بوستر حارة القبة - صورة من انستغرام @Hani Achi

بوستر حارة القبة - صورة من انستغرام @Hani Achi

يتابع صنّاع مسلسل "حارة القبة" (تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي)، تصوير الجزء الثالث من العمل في الفترة الحالية، بعد أن أنهوا تصوير جزأين، عُرض الأول في رمضان 2021، والثاني جاهز للعرض في موسم 2022.

ويشهد الجزء الثالث من العمل انسحاب بعض الممثلين، وانضمام آخرين، فقد بدأ الأمر بسلافة معمار التي كانت تؤدي شخصية "أم العز"، حيث أُعلن انسحابها مؤخراً، وأعقبه إعلان انضمام رنا شميس بديلةً عنها.

كذلك انسحب قاسم ملحو من الجزء الثالث سابقاً، واعتذرت روعة السعدي عن الدور الذي أسند لها، لتحل مكانها تسنيم باشا. كما انتشرت أخبار تقول إن خط الشخصية التي يلعبها يامن الحجلي ستنتهي في الجزء الثاني من العمل.

حارة القبة

ويوم أمس في 25 أغسطس أعلنت أمل عرفة انسحابها من العمل عبر منشور كتبته على فيسبوك، وبينت فيه أنها تفاجأت بإسناد شخصيتها إلى قمر خلف، حيث علمت بالأمر صدفة، عندما اتصلت بها قمر تأخذ الإذن منها لأداء شخصيتها، لتتفاجأ أمل بالأمر، إذ كانت تتفاوض مع الشركة المنتجة ولم تتوصل إلى اتفاق رسمي معها بعد.

وبالمقابل شهد الجزء الثالث انضمام ممثلين جدد بخطوط درامية جديدة، كفراس إبراهيم الذي سيؤدي شخصية "صياح"، و نسرين الحكيم التي ستلعب شخصية "بدرية" الزوجة الثانية لـ "صياح".

وبالنسبة لما قيل عن أن فراس إبراهيم من الممكن أن يعتذر عن دوره بعد انسحاب أمل عرفة التي كانت ستؤدي دور "إخلاص" زوجة "صياح"، نفى إبراهيم الأمر من خلال منشور على فيسبوك، قال فيه: "بالنسبة لمسألة اعتذاري فهذا الأمر غير وارد على الإطلاق"، وعلّق على انسحاب أمل بالقول: "بدأت التصوير فعلياً في المسلسل منذ خمسة أيام ولم أعلم بمسألة انسحاب أمل إلاّ بعد أن كتبت هي ذلك على صفحتها على الفيس بوك ودون أي شك أزعجني جداً ما حصل لأني كنت أتوق إلى الشراكة معها من جديد بعد أن تقاسمنا النجاح سابقاً في مسلسل "خان الحرير" و "فضة" و"محسن" ولكن بكل أسف لم يُكتب لهذه الشراكة أن تتم على أمل أن نلتقي قريباً في عمل آخر".

تواصل ET بالعربي مع صاحب شركة "عاج" المنتجة للعمل هاني العشي، الذي رفض التعليق على الموضوع وقال: "لا يوجد شيء مهم"، وكذلك تواصلنا مع كل من الفنانين عباس النوري، وفراس إبراهيم، ورنا شميس وقمر خلف، والذين بدورهم لم يعلقوا أو يضيفوا أي شيءٍ على الموضوع.