رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

هاني شاكر يعلن عن مشروع جديد و ET بالعربي يكشف التفاصيل

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
هاني شاكر - صورة من إنستقرام

هاني شاكر - صورة من إنستقرام

على غير العادة، لوك جديد ظهر به هاني شاكر في البوستر الذي شاركه عبر إنستقرام وعلق عليه "قريباً"، ما أثار تساؤلات متابعيه على السوشيال ميديا عما يقوم بتحضيره، وETبالعربي يكشف لكم الكواليس.


ET بالعربي يكشف كواليس جلسة تصوير هاني شاكر 

ET بالعربي حصل على معلومات حصرية من نضال هاني المخرج الإبداعي، حيث أكد أن هذه الصورة من جلسة تصوير خاصة مع المصور إسلام عبد الحميد للمشروع الغنائي القادم الذي يحضر له شاكر، 

نضال هاني قال لـ ET بالعربي، أن هذه هو التعاون الثاني الذي يجمعه مع هاني شاكر، وعن فكرة البوستر الذي نشره اليوم هاني، أكد أنه بوستر تشويقي لأغنية جديدة ستصدر قريباً، وهذا ليس البوستر الرسمي للأغنية إنما التشويقي، متابعًا: "حبيت أقدم فكرة خارج الصندوق، وهذا بوستر تشويقي للأغنية وليس النهائي، وبالطبع الفكرة جديدة على هاني شاكر.. الاختلاف بيكون مطلوب لأي فنان واللي بيكون ضمن تسويق شغله الجديد".

VT نضال هاني _1

 

وكشف كواليس جلسة التصوير، حيث قال: "عرضت على هاني شاكر 5 ستايلات، واختار 2 منهم، الأول اللي نزل في البوستر التشويقي، وهناك ستايل جديد سيُطرح خلال الفترة المقبلة، وقبيل التصوير عقدت جلسات عمل مع المصور إسلام عبد الحميد، للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالفكرة وكذلك الإضاءة وغيرها".

وأكد أن "هاني شاكر كان يشعر بحالة ارتياح شديدة خلال التصوير، خصوصًا بعد حالة النجاح الذي لمسها بعد تجربتنا في أغنية "لو سمحتوا"، وهو عمومًا حابب يقدم أفكار مختلفة عن الصور اللي كان معتاد عليها طول مسيرته الفنية"، مؤكدًا أنه لم يتعمد إثارة الجدل بأفكاره بقدر رغبته في تقديم أفكار خارج الصندوق في المشاريع التي تجمعه بالفنانين".

ويرى أن تباين آراء الجمهور حول البوستر الدعائي أمر طبيعي ومتوقع، قائلاً: "فيه ناس تحب تشوف هاني شاكر في ستايلات جديدة وبأفكار مختلفة طول الوقت، وفيه ناس تحب أنه يفضل على نفس الشكل اللي اتعود عليه من بداية مشواره الفني، وناس هتشوف الفكرة جريئة وناس لأ.. أنا أرحب بكل التعليقات لكن الأهم أن يكون هاني شاكر راضي عن الفكرة والتعاون".

هاني شاكر

نضال هاني
نضال هاني Creative director  
إسلام عبد الحميد
اسلام عبدالحميد - مصور البوستر