مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

هاني شاكر يمازح معجبة احتضنته أمام زوجته "بتعملي إيه"

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
هاني شاكر مع إحدى معجباته في سوريا

هاني شاكر مع إحدى معجباته في سوريا

موقف طريف تعرض له هاني شاكر أمام زوجته نهلة توفيق التي ترافقه إلى سوريا الذي يحيي فيها حفلين غنائيين الليلة وغدًا الجمعة 16 سبتمبر في دار  الأوبرا برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع وزارتي السياحة والنقل.

وفي التفاصيل، شاركت بوسي شلبي فيديو يظهر قيام احدى المعجبات باحتضان هاني وتقبيله أمام زوجته، وهاني قال لها ممازحًا "بتعملي إيه".

بوسي ردّدت بالفيديو أيضًا "كفاية كده يا ميادة.. يا ميادة عيب كده مراته واقفة، البوس ممنوع يا ميادة..هنجيب المأذون"، إلا أن المعجبة التي اسمها ميادة استمرت باحتضان هاني.

هاني شاكر مع معجبته

نهلة زوجة هاني شاكر
نهلة زوجة هاني شاكر

هاني يعبر عن سعادته فور وصوله سوريا

هاني أعرب فور وصوله للعاصمة السورية، عن سعادته لحفاوة الاستقبال من قبل نقابة الفنانين في سوريا وعدد من المتواجدين في مطار دمشق، مؤكدا أن ما حدث ”شهادة ميلاد فنية جديدة بالنسبة له“.

وقال شاكر في تصريحات لوسائل إعلام سورية إنه "كان يتمنى هذه الزيارة منذ سنوات طويلة، منذ غيابه عن آخر حفل في سوريا منذ 15 عاما".

أضاف "جمهور سوريا أبهرني بهذا الحب وأسرني بهذا الإقبال الكبير اللي أنا شايفه من جموع الشعب السوري بمختلف أعمارهم".

وكان حساب هاني شاكر على تويتر شارك صور من المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس، علّق عليها " صور من المؤتمر الصحفي لأمير الغناء العربي هاني شاكر الذي أقيم في دار اوبرا سوريا بحضور رئيس الجاليه السورية في مصر رجل الأعمال باسل سماقيه وأمين عام جمعية الصداقة المصرية السورية رجل الأعمال طلال العطار".

وكان الجمهور السوري استقبل هاني بالعراضة الشامية، حيث وقف هاني بين جموع الناس وسط هتافات العراضة، ترحيباً بقومه إلى دمشق، ليبدي هاني شاكر تفاعلاً لافتاً معهم.

هاني شاكر يصل إلى دمشق
هاني شاكر يصل إلى سوريا

بعد ذلك دخل هاني إلى الفندق الذي سيقيم فيه، حيث وضع له حول عنقه إكليل من الورود، وتم استقباله أيضاً بعرض راقص على أنغام أغانيه، وأبرزهم أغنية "عاشت سوريا تحيا مصر" الجديدة، والتي أطلقها مؤخراً بمناسبة هذا الحفل.

وعبر هاني عن سعادته بهذا الاستقبال، حيث شارك حسابه الخاص على انستقرام مقطع فيديو للحظة وصوله، وأرفقه بجملة كتب فيها: "استقبال اسطوري لأمير الغناء العربي في سوريا عند وصوله استعداداً لإحياء حفلتي 15-16 سبتمبر علي مسرح دار اوبرا دمشق".


حفل هاني شاكر في سوريا

كان مقرراً أن يقام حفلاً واحداً لهاني شاكر في سوريا يوم 15 سبتمبر، إلا أن الإقبال الجماهيري ونفاذ البطاقات، دفع منظمي الحفل لإضافة حفل آخر في اليوم التالي.

حفل هاني شاكر في سوريا