إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

هايدي كلوم تنفي كل شائعات حميتها الغذائية

ET بالعربي | 24 أغسطس 2023
هايدي كلوم - صورة من إنستغرام @heidiklum

هايدي كلوم - صورة من إنستغرام @heidiklum

بعد تداول اسمها في العناوين الصحافية على أنها تتناول ما لا يزيد عن 900 سعرة حرارية في اليوم الواحد، طلت هايدي كلوم على متابعيها الذين يزيد عددهم عن الـ11 مليون ونفت كل هذه التقارير.

فمنذ أيام والصحافة العالمية تنتقد هايدي كلوم على نحافتها كونها تتناول قفط 900 سعرة حرارية في الوقت الذي يحتاج جسم الإنسان إلى ما يعادل حوالي 2200 سعرة خاصة لامرأة في نشاطها.

ويبدو ان هذه الأخبار استفزت هايدي التي اختارت انستقرام لنفيها كلها نفيًا قاطعًا فنشرت فيديو قالت فيه ما معناه: "لقد عدت للتو إلى المنزل وبعض الأصدقاء يرسلون لي هذه المقالات التي كتبت بأنني أتناول 900 سعرة حرارية فقط. أريد أن أقول، لا أعتقد أنني اضطررت إلى حساب سعراتي الحرارية في حياتي، ولا تصدقون كل ما تقرأونه. لذلك، أنا لا أحسب سعراتي الحرارية."

وأتت هذه الأخبار بعد أن كانت طلبت إحدى المتابعات من هايدي أن تكشف عن وزنها فقامت هايدي بقياس وزنها الذي تبين انه 138 باوند أو ما يعادل 62 كيلوغرامًا.

وأضافت هايدي: "الناس يربطون الأشياء ببعضها ويكتبون فقط مجموعة من الهراء. الناس يختلقون القصص فقط. يكتبها شخص واحد ثم يتبناها الجميع".

وشددت كلوم على أن النظام الغذائي الذي يحتوي على 900 سعرة حرارية ليس صحيًا وأن التقارير يمكن أن تلهم الناس لمتابعته. وقالت ما معناه: "إنه أمر محزن حقًا، لأن الناس، كما تعلمون، يقرؤون ذلك ويصدقون ذلك وربما يتبعونه، وهذا ليس جيدًا لهم".