رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هايلي بيبر تؤجل قرار الحمل "لا أطفال هذا العام"

ET بالعربي | 02 فبراير 2022
هايلي بيبر- انستغرام @haileybieber

هايلي بيبر- انستغرام @haileybieber

مع بداية العام الجديد 2022 اتخذت هايلي بيبر قرارات جديدة تتعلق بحياتها الشخصية مع زوجها جاستن بيبر، ومن بين القرارات عدم مشاركة تفاصيل عن حياتها الشخصية في المقابلات، والتي تشمل النقاش حول زواجها من جاستن بيبر.

وقالت بما معناه "أن وسائل الإعلام تحب أن تحصل على معلومة صغيرة من أجل جذب القرّاء"، مضيفةً "أن وسائل الإعلام لطالما كانت أمراً مثيراً للاشمئزاز".

وعلى الرغم من أنها قررت ألا تشارك تفاصيل عن حياتها الشخصية، ولكنها كشفت أن قرار الحمل والأطفال ليس من ضمن خططها لعام 2022، وقالت بما معناه "أعتقد أنه يمكننا أن نحاول خلال السنتين القادمتين"، وتابعت في عدد موسم أزياء النساء لربيع 2022  لمجلة "وول ستريت جورنال"، "أعتقد أن هناك سبباً لتسميتها محاولة، أليس كذلك؟ لا ندرك كم من الوقت تستغرق هذه العملية، ولكن بالتأكيد لا يوجد أطفال لهذا العام".

هايلي بالدوين
هايلي بيبر على غلاف مجلة وول ستريت جورنال- انستغرام @wsjmag

وانتقدت هايلي المسار الذي يجب أن تعتمده المرأة في حياتها، وقالت بما معناه "هناك الشيء الذي يحدث للمرأة عندما تتزوج. الجميع يفترض بأن الحب يأتي أولاً، ثم الزواج وبعدها الأطفال"، وتسأل "لكن أين كل الأشياء التي أرغب بتحقيقها في مجال عملي؟".

ولفتت هايلي إلى أن الخطط تتغير، وقالت "أعتقد أنه كان راسخاً في رأسي بأنني أريد أطفالاً على الفور، أنجب أطفالاً فائقين وصغار جداً. ثم بلغت الخامسة والعشرين وأنا لا زلت شابة وصغيرة جداً".

هايلي بالدوين
هايلي بيبر - انستغرام @haileybieber

هايلي التي تزوجت من جاستن في العام 2018، كانت قد تحدثت في نوفمبر الماضي عن زواجها لبرنامج إلين ديجينيرس، وقالت حينها بأنها "متزوجة حديثاً، تزوجت بسرعة. ما زلت أعيش التجربة يوماً بيوم وما زلت أتعلم".