وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هايلي زوجة جاستن بيبر تعلق على ادعاءات "سرقته" من سيلينا غوميز

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
هايي زوجة جاستن بيبر و سيلينا غوميز

هايي زوجة جاستن بيبر و سيلينا غوميز

في إعلان تشويقي لـ Call Her Daddy والذي من المفترض عرضه اليوم الأربعاء، تعلق هايلي بيبر زوجة جاستن بيبر على الجدل الذي يثار من وقت لآخر حول علاقته بحبيبته السابقة سيلينا غوميز وبأنها "سرقته" منها وتردّ على هذا لمرة واحدة فقط خلال جلسة Call Her Daddy.

وعلى الرغم من أن هايلي احتفلت مؤخرًا بعيد زواجها الرابع مع زوجها جاستن ، إلا أنها تدرك أن الأسئلة لا تزال قائمة حول علاقتهما ونهاية قصة حبه مع سيلينا .

 أليكس كوبر التي استضافت هايلي قالت في الإعلان التشويقي ما معناه "كان الناس مهووسين بكون جاستن وسيلينا معًا..هل كانت تربطك علاقة عاطفية مع جاستن في نفس الوقت الذي كان فيه مع سيلينا"؟.

رداً على ذلك ، قالت هايلي ما معناه"هذا جنون جدًا لم أتحدث عن ذلك"، مضيفة "الكثير من الكراهية والاستمرارية تأتي من بعض الأشخاص على السوشيال ميديا مثل" أوه لقد سرقته".

تابعت "يتعلق الأمر بمعرفة الناس للحقيقة ، لأن هناك حقيقة، وربما ستظهر هذه الحقيقة عندما تنتهي الحلقة كاملة في 28 سبتمبر".

يذكر أنه في سبتمبر 2018 ، تزوج كل من جاستن وهايلي في محكمة بمدينة نيويورك، وقاما بإحياء الذكرى السنوية الأولى لزواجهما في عام 2019، حيث أقام الزوجان حفلًا رسميًا أمام أحبائهم في ساوث كارولينا.

وقالت هايلي في مقابلة عام 2020 مع آشلي جراهام "لا يعرف الناس أيضًا أننا كنا نتحدث لفترة من الوقت قبل أن نعود معًا، خلافًا للاعتقاد الشائع ، كان عازبًا لفترة من الوقت وكنت عازبة وكنا نحاول نوعًا ما اكتشاف الحياة".

 وسبق وتحدثت سيلينا غوميز Selena Gomez في مقابلة سابقة لها مع هوليوود ريبورتر،  حول كيفية التعامل مع انفصالها عن جاستن بيبر ، بالإضافة إلى معاناتها مع المشاكل الطبية ، مما ساعدها على إدراك ما تستحقه وما لن تتسامح معه.

وفي التفاصيل، شاركت سيلينا تعليقًا نادرًا حول انفصالها عن جاستن الذي حدث في عام 2018  فهي كانت تقوم بالكثير من "البحث عن نفسها" . وقالت بما معناه "مررت بانفصال صعب حقًا ثم بقيت مع سؤال عن مسيرتي وأين سأذهب وماذا سيحدث؟".

وتابعت في حديثها  "كانت كل هذه الأشياء المختلفة التي كنت أشعر بها، ثم بدأت رحلتي الطبية بعد ذلك، حيث كنت أتعامل مع مرض الذئبة وبعض مشاكل الكلى.. كان الأمر صعبًا حقًا ".

سيلينا غوميز

على الرغم من ذلك ، تدرك سيلينا أنها شخص أقوى لقدرتها على تجاوز ذلك الوقت.

وقالت أيضًا  عن تجربتها بعد الانفصال "لقد سمح لي ذلك بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أي نوع من الهراء أو عدم الاحترام بأي شكل من الأشكال وأنا فخورة حقًا بكيفية خروجي من هذه الأزمة".

علاقة سلينا وجاستن بيبر

استمرت علاقة سيلينا وجاستن بيبر من 2010 حتى 2018.

وبعد أسابيع فقط من الانفصال النهائي في بداية مارس 2018 ، بدأت علاقة بيبر مع هايلي بالدوين ليتزوجا بحلول سبتمبر وما زالا معًا حتى اليوم. ولم تواعد سيلينا أي شخص علنًا منذ ذلك الحين.