سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

هبة الدري عن طلاقها: "لو تكلمت بتفاصيل الدنيا رح تنقلب ورح تقوم ما تقعد"

ET بالعربي | 20 مارس 2021
هبة الدري-صورة من انستغرام

هبة الدري-صورة من انستغرام

لأول مرة وبعد شهر ونصف على طلاقها من نواف العلي تحدثت هبة الدري عن الموضوع  عبر حسابها على "سناب شات"، دون الكشف عن تفاصيل تتعلق بحياتها، اذ قالت "لو تكلمت بتفاصيل الدنيا رح تنقلب ورح تقوم ما تقعد".

وتمنت هبة الدري أن لا يقترب أي أحد من أولادها وقالت " شغلة واحدة بس عيالي ماحد يجي صوبهم بس هذي النقطة الوحيدة التي أبي أتكلم فيها وأعتقد أنني لم أقل أي شيء غلط عيالي ما حد يجي صوبهم بس".

هبة الدري

وتوجهت هبة الدري إلى متابعينها قائلة "طبعاً متابعيني تعرفون قديش كلش بعيدي عن الشو الإعلامي وماحب شو إعلامي ولا شو سوشيال ميديا، ووايد أمور صارت طافت الفترة الماضية وسكتت عنها لأنو امي مربيتني عدل، لانو أنا بنت أصول وبنت ناس وأنا أخاف ربي ومابي فضايح".

وتابعت "ربي لك الحمد وايد متربية ومابي أنزل لهذا المستوي الأخلاقي، وما حبيت أتكلم بأمور شخصية ولها علاقة ببيتي، وأنا الحمدالله رب العالمين مربية عيالي أحسن تربية، ومربيتهم يخافوا من الله ولديهم وازع ديني ومايكذبون ومارح علمهم الكذب وفي احترام للعيل الزوجية واحتراما لهذا الأمر شهر ونصف لم أتكلم بأي شيء".

وأضافت هبة الدري "كلكم تعرفون بالوسط الفني وخارجه هبة الدري شنو وهذا يكفيني وعلى هذا أنا ماسكة نفسي وساكتة وانا في غربة ومعي طفل وعندي مشاكل صحية خطيرة ما تكلمت فيها من قبل وماحب أحد يشاركني أمراضي وعلى هذا أنا ساكتة".