وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هبة طوجي عن حفليها في دار الأوبرا بدمشق "أعدكم أنه سنعود ونلتقي بظروف أفضل"

ET بالعربي | 26 فبراير 2022
هبة طوجي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

هبة طوجي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تقديم "إدارة شمس أكاديمي" اعتذارها من الجمهور عن إقامة حفل هبة طوجي وأسامة الرحباني الذي كان مقرراً يومي 9 و 10 مارس في دار الأوبرا بدمشق المفاجىء ولأسباب غير واضحة ومقنعة حسبما جاء في بيان لها، أوضحت هبة طوجي من خلال فيديو لها على إنستغرام حقيقة ما حصل.

هبة طوجي وأسامة الرحباني

وقالت " أنا فنانة لبنانية ومن أول يوم بحرص أن أحمل لبنان معي وين ما روح ووين ما كون وما في لزوم أن أتوسع بالموضوع، و أنا كمان فنانة عربية وعندي جمهور يحبني وبيحترمني وبدوري أكن له كل الحب والتقدير والاحترام، سافرت على كثير بلدان عربية وقدمت كثير حفلات ومن ضمن هذا الجمهور جمهوري في سوريا ومن أول يوم لم أرى منه سوى الحب والتقدير والإحترام وكان في رغبة واصرار من الجمهور السوري أن نلتقي ونقدم حفلًا في سوريا وأنا كان عندي نفس الاصرار ورغبة أن أغني للجمهور السوري".

تابعت "بالعام 2020 كان من المفترض أن يحصل الحفل في سورياو لسوء الحظ تم تأجيله بسبب فيرويس كورونا، ومن كم يوم كنت سعيدة أن أعود وأعلن عن تواريخ جديدة للحفل في9 و 10 مارس 2022، واذ بتفاجأ أن كثير من الوسائل والصحف تسمح لنفسها أن تدخلني بصراعات ودهاليز وجدل أنا لم أختاره وليس لي في".

أضافت "اليوم العالم يشهد جو من التشنج الاقليمي والصراعات السياسية الكبيرة والأكبر منا بكثير، وكوني أنا فرد من ضمن فريق من تقنيين وموسيقيين تشاورت مع فريقي وقررنا مع بعض تأجيل الحفل، لربما هذه المرة كمان الظروف مش مناسبة أن نقدم هذه الحفلة بسوريا لسبب كل هالتشنجات التي تمسني شخصيا أو حتى التشنجات الاقليمية الكبيرة رح نضطر نأجل الحفلة وأقول لكم نؤجل لأنه أؤمن وأعدكم أنه سنعود ونلتقي بظروف أفضل".

هبة طوجي

ختمت هبة حديثها قائلة "بشكركم من كل قلبي كل حدن وقف بالصف وتعب وكل حدن نطر وبشكر محبتكم خصوصا انه الحفل عرفت أنه sold out ومن كل قلبي بحبكم وكنت ناطرة هذا النهار وأعدكم أن تفهموا قراري وطول عمري لغتي هي الحب والفن والانسانية وستبقى هذه لغتي الى اللقاء قريبا أحبكم".

يذكر أن "شمس أكاديمي" أكدت في بيانها التزامها بإعادة ثمن البطاقات المباعة كاملاً دون أي تأخير، وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد 27 فبراير، وذلك في دار الأوبرا بدمشق، على أمل اللقاء في حفلات وفعاليات قادمة.