ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

هدايا ستورمي و نورث بـ آلاف الدولارات

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2019
ستورمي انتقلت للعيش في منزلها الخاص - صورة من الفيديو على يوتيوب

ستورمي انتقلت للعيش في منزلها الخاص - صورة من الفيديو على يوتيوب

بمناسبة الأعياد، من الطبيعي أن يقدّم النجوم الهدايا المميّزة لأطفالهم، والأكيد أنّ الجمهور يتشوّق لمعرفة ماذا تلّقت Stormi Webster إبنة كايلي جينر في كريسماس.

ومثل كلّ فتاة صغيرة، تحلم ستورمي، التي لم تبلغ عامها الثاني بعد، بلعبة عبارة عن منزل مع أغراضه، فلم تتردّد جدتها كريس جينر، والدة كايلي، بإهدائها هذا البيت إنّما ليس بالحجم الصغير الذي لطالما حصلنا عليه في صغرنا.

فأخذتنا كايلي بجولة في هذا المنزل  من خلال فيديو على يوتيوب حقق حتى الآن أكثر من 12 مليون ونصف مشاهدة. والمفاجأة أن كايلي تتّسع فيه بكلّ سهولة وإلى جانبها والدتها.

ويبدو أن كايلي كانت تملك منزل مشابه في صغرها فقالت لها والدتها في الفيديو بما معناه: "أريد أن يكون لك الذكريات نفسها مع ابنتك".

أمّا ستورمي فعادت والدتها وأخذتها إلى منزلها الجديد الموجود في حديقة منزل كايلي. وبدت السعادة واضحة عليها فأعجبت بشكل كبير بالطابق العلوي، ومجموعة المطبخ إلى جانب الموقدة المزيفة. أما أكثر ما استحوذ انتباهها كان جرس الباب الذي رنته عدة مرات متتالية. كما يحتوي المنزل على وحدة تكييف للهواء، مدفأة، ومطبخ صغير  بالإضافة إلى السجاد و سرير  للدمية. stormi

stormi

بالإضافة لهذا المنزل، نشرت كايلي جينر فيديو ظهرت فيه يد ستورمي أما شجرة الميلاد وفي إصبعها خاتم ذو حجرين كبيرين من الألماس. إنما كيلي لم تكشف عن ما إذا كانت هذه هديتها لإبنتها لكن الواضح في الفيديو أن هذا الخاتم مصمم خصيصًا ليناسب إصبع صغير كإصبع ستورمي. 

View this post on Instagram

Stormi’s Christmas❤️💚

A post shared by Kylie Jenner News (@kyliesnapchat) on

وبالتزامن مع هدايا ستورمي، تلقّت North، إبنة كيم كارداشيان هدية مميزة  من والدتها وهي عبارة عن جاكيت لمايكل جاكسن حصلت عليها كيم من مزاد علني بقيمة 65,625 ألف دولار أميركي.

هدية North West
هدية North West 

مايكل جاكسن