رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هدى المفتي تتحدث عن إصابتها بجلطة وترفض الحديث عن حياتها الشخصية

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
هدى المفتي

هدى المفتي

حديث عن أزمتها الصحية التي فضلت التكتم حول تفاصيلها ومواصفات فتى أحلامها وغيرها من المواضيع لـ هدى المفتي التي تصدرت الترند بعد حلقتها مع منى الشاذلي في برنامج معكم.

وفي تفاصيل إصابتها بكورونا التي تسببت مضاعفاتها بجلطة بعد عودتها من الجونة، قالت أنها : "رجعت من الجونة بكورونا، وكانت لسه الكورونا في الأول وكنت من أول الناس اللى يجيلها في مصر ومكنتش عارفة إيه اللى يحصل طبعا مخدتش أدوية سيولة لما جاتلى الكورونا فجالى جلطة في الوريد اللى بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب وكنت فاكرة في حاجة في القلب عندى وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة".

وأشارت هدى المفتي إلى أن الآلام اشتدت عليها ليقرر الأطباء بعدها إجراء عملية استكشافية ويتبين أنها أصيبت بجلطة في الوريد:: "وسافرت أسوان وتعبت هناك وتعبت ورجعت القاهرة دخلت المستشفى في القاهرة والدكاترة مش عارفين أنا عندى إيه".

وتابعت "عملت أشعة وكل حاجة ومش عارفين وبطنى بتتنفح ووجع وألم غير طبيعى وقرروا يفتحوا بطنى ولما فتحوا طلع عندى جلطة في الوريد اللى بيوصل الدم للأمعاء، وبسبب إنه متعالجش عمل غرغرينة في جزء من الأمعاء فقررا يستأصلوا الجزء ده، وكانت عملية كبيرة وفضلت فترة طويلة في العناية المركزة أكتر من شهر ومنعوا عنى الأكل والماء".

وعن إرتباطها فأكدت أنها لا تحب أن تتحدث عن حالتها العاطفية وتفاصيل حياتها الشخصية إنما تفضل الحديث عن عملها حيث رفضت الإفصاح عن تفاصيل الشخص المرتبطة به.

وفي حديثها عن مواصفات فتى أحلامها فقالت أنه ليس لديها مواصفات معينة فهي شخصية رومانسية وحساسة ، وتنظر لأخلاقيات الإنسان وروحه، ولا تريده أن ينتقدها باستمرار ويقلل من شأنها، كما لا تهتم بملامحه الشكلية، أو طريقه كلامه أو ملابسه.