تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

هدى حسين باطلالة أميرية في عيد ميلادها الـ 59: "شكرا لكم"

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
هدى حسين بجلسة تصوير جديدة في عيد ميلادها - صورة من إنستقرام

هدى حسين بجلسة تصوير جديدة في عيد ميلادها - صورة من إنستقرام

باطلالة أميرية من التول الزهري ارتدت فيها هدى حسين فستانا واسعًا كواحدة من أميرات ديزني في أحدث جلسة تصوير لها على إنستقرام، شكرت كل من عايدها بعيد ميلادها الـ 59 الذي صودف يوم أمس الثلاثاء في 20 أغسطس.

هدى حسين

وفي التفاصيل، شاركت هدى صورا جديدة بهذه المناسبة على إنستقرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، متوجهة بالشكر للجميع على تهنئتهم لها بعيدها "شكرا لكم".

معايدات النجوم لـ هدى حسين في عيد ميلادها

وكانت عدد من النجوم توجهوا بمعايدتها، حيث اتفق الجميع على إطلاق صفة الطيبة عليها، منهم أحلام التي كتبت لها: "كل عام والغالية الكبيرة هدى حسين عشق الطفوله وكل سنينه الحلوه بوجودها بينا بنتنا الغاليه الفنانه الكبيره #هدى_حسين".

وردت عليها قائلة: "حبيبتي الاسطورة اصاله.. انتي إنسانه جميله وراقيه بأخلاقك .. احبج ".

وأيضًا عايدتها أصالة على إكس وكتبت لها: سيّدتي الموهوبه الرّاقيه هدى حسين الغاليه كلّ سنه وأيامك كلّها حلوه ياناجحه ومثابره محبوبه ومحترمه كلّ سنه وأنتي بألف خير ، "وردت بعدها هدى عليها قائلة: "حبيبتي الاسطوره اصاله.. انتي إنسانه جميله وراقيه بأخلاقك .. احبج ".

وتلقت المزيد من المعايدات أيضًا من نوال الكويتية التي كتبت لها: "كل عام وأنتِ بخير هداوي الغالية الله يطول بعمرج حبيبتي ويرزقج الصحة وراحة البال، وتظلين نجمة رائعة ومميزة"، " وردت عليها: "وانتي بالف خير نوال الغاليه.. يا سيدة الغناء".

وماغي بو غصن وجهت لها معايدة عبر إكس قائلة لها:"كل عام وإنتِ عنوان للتميّز والنجاح. يعطيكي ربنا الصحة والنجاح لسنين وسنين كتيرة حبيبة قلبي".

"البيت الملعون" أحدث أعمال هدى حسين

يذكر أنه بدأ منذ فترة عرض مسلسل "البيت الملعون" لـ هدى من بطولتها على شاهد، وبطولة كل من خالد أمين، أحمد إيراج، ريم أرحمة، ناصر عباس، فرح الصراف.

ويشارك بالعمل ايضا جاسم النبهان، قحطان القحطاني، باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، ختام اللحام، ماري أبي جرجس، سينتيا صامويل، عماد فغالي، رولان فارس، أحمد رشيدي، كريس حداد، جهاد ياسين وغيرهم، وهو من كتابة نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.